آخر تحديث :السبت-22 يونيو 2024-09:18ص

أخبار المحافظات


مكتب الأراضي ( مديرية رضوم ) يواصل العمل ويناشد المحافظ بن الوزير باعتماد موازنة

السبت - 25 مايو 2024 - 10:38 ص بتوقيت عدن

مكتب الأراضي ( مديرية رضوم ) يواصل العمل ويناشد المحافظ بن الوزير باعتماد موازنة

((عدن الغد))خاص.

في ظل الجهود المبذولة لتحقيق المناخ المناسب والملائم لترسيخ الخطط الهندسية والبرامج الحضارية والرؤية المستقبلية الثاقبة ، لرسم اللوحة العمرانية وفقاً للمعايير والضوابط الحديثة والمتطورة في الشأن والمجال العمراني الهندسي وبعد متابعات وجهود حثيثة استمرت إلى ما يقارب ( 3 ) سنوات من العمل الفني والإداري الهندسي الحديثة والمتطورة النظري والميداني لمكتب الأراضي بمديرية رضوم في محافظة شبوة ، يواصل على أرض الواقع الملموس من خلال تنفيذ مخططات حضارية حكومية في منطقة بئر علي ، وهو الأول على مستوى المحافظة ، حيث يقدم واحد من النماذج المشرقة والمشرفة والناجحة عن محافظة شبوة بصفة عامة ، ومديرية رضوم على وجه الخصوص والتحديد بصفة خاصة .

_ كل ذلك كان واتت وفقاً للتوجيهات الحكيمة والرشيدة من قبل محافظ محافظة شبوة الاستاذ/ عوض بن محمد بن الوزير مؤخراً بضرورة استكمال الأعمال في وحدات جوار كلاً من ( 217 و 21 ) وإزالة جميع ما يعرقل عمل ذلك من العشوائيات تعزيزاً لدور المكتب .

حيث تمثل رضوم أولوية قصوى بالنسبة لمحافظة شبوة وخططها المستقبلة كونها الواجهة الأمامية للسياحة والاقتصاد ، وتأتي تلك الخطوات كمرحلة أولى اهتماماً وحفاظاً على موقعها الاستراتيجي ، وكذا مناطقها الأثرية والتاريخية .
وفي هذا السياق :" ناشد مدير مكتب الأراضي بالمديرية المهندس / خالد محسن العظمي الاستاذ/ عوض بن محمد الوزير محافظ محافظة شبوة بضرورة اعتماد موازنة تشغيلية ودعم المكتب .

شاكرا في الوقت نفسه تلك الجهود الجبارة المبذولة من العميد علي أبوبكر المصاب السليماني قائد اللواء الثاني مشاة بحري بلحاف بمديرية رضوم في محافظة شبوة نظير جهوده المشتركة .

والجدير بالذكر ولليوم الخامس على التوالي تستمر أعمال الإزالة والشق للشوارع الشريانية في المخططات المعتمدة والمناطق العشوائية في بئر علي بتوجيهات مباشرة من السلطة بالمحافظة ودعم قيادة اللواء الثاني مشاة بحري .