آخر تحديث :السبت-22 يونيو 2024-09:18ص

أخبار المحافظات


تعز مناقشة تفعيل المركز الصيفية بالمحافظة

الجمعة - 24 مايو 2024 - 12:10 ص بتوقيت عدن

تعز مناقشة تفعيل المركز الصيفية بالمحافظة

تعز ((عدن الغد))خاص

ناقش صباح اليوم اجتماع برئاسة وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي الترتيبات الخاصة بتدشين المركز الصيفية للعام 2024م بالمحافظة والمقرر انطلاقها في بداية الشهر القادم.

وخلال اللقاء الذي حضرة وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن عبدالكريم الصبري، وأعضاء لجنة المراكز الصيفية بالمحافظة، أكد وكيل أول المحافظة على أهمية افتتاح المركز الصيفية بالمحافظة ورعاية الشباب والاهتمام بهم والحفاظ عليهم من الوقوع في الأفكار الضالة والمتطرفة باعتبارهم نصف الحاضر وكل المستقبل.

وأضاف الدكتور المخلافي إن الواجب يحتم علينا الحفاظ عليهم من الوقوع فريسة التضليل والتغرير بهم، ليكونوا وقود هذه الحرب الظالمة ،وأن ندعم هذه الأنشطة والبرامج الصيفية التي تنمي في الشباب القيم والتعاليم الإسلامية السمحاء وتنمي قدراتهم ومواهبهم.

كما ناقش الاجتماع، عددا من القضايا المتعلقة ببرامج المراكز الصيفية، وتحديث مخرجات التعليم والمناهج والتدريب وتعزيزها بما يسهم في تحسين أدائها باعتباره مسؤولية دينية ووطنية.

وخرج الإجتماع بعدد من التوصيات والمقترحات، لما من شأنه القيام بدور المراكز الصيفية الإيجابي في تربية وتوجيه الأجيال على مبادئ الوسطية والاعتدال.