آخر تحديث :الثلاثاء-18 يونيو 2024-02:34م

رياضة


وكيل أول حضرموت يطلع على أنشطة نادي نهضة الريدة بغيل بن يمين

الخميس - 23 مايو 2024 - 03:38 م بتوقيت عدن

وكيل أول حضرموت يطلع على أنشطة نادي نهضة الريدة بغيل بن يمين

(عدن الغد)خاص:

أطلع وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي , اليوم، على أنشطة نادي نهضة الريدة الرياضي , الثقافي , الاجتماعي بمديرية غيل بن يمين.

واستمع من رئيس النادي حسن عمر الجوهي , والأمين العام عبدالله أبوبكر باربيع , وإعلامي النادي عوض مبارك الصانع , وعضو هيئته الإدارية سعيد عبود المعاري إلى شرح حول استعدادات النادي للمشاركة في تصفيات أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم , والعديد من الألعاب الرياضية , إضافة إلى احتياجات النادي ومتطلبات تسيير النشاط الرياضي , ومنها تشييد منشأته الرياضية .

وأعربت الهيئة الإدارية لنهضة الريدة عن الشكر لوكيل أول حضرموت على مساندته ودعمه المتواصل للنادي , والعمل الرياضي والشبابي في المديرية بشكل عام.

وأكد وكيل أول حضرموت أهمية ايلاء المزيد من الاهتمام بالقطاع الشبابي والرياضي ودعم مختلف أنشطته وبرامجه , حاثًا على مضاعفة الجهود لتحقيق النجاحات و التوسع في مزاولة الألعاب الرياضية , والاستغلال الأمثل للطاقات الشبابية والرياضية .

وقامت الهيئة الإدارية لنادي نهضة الريدة في ختام اللقاء بتسليم وكيل أول حضرموت درع النادي التذكاري تقديرًا لدعمه ومساندته للأنشطة الرياضية .