آخر تحديث :الثلاثاء-18 يونيو 2024-02:59م

أخبار عدن


محلي المنصورة يتفقد مشروعين خدميين في مجال الطرق

الخميس - 23 مايو 2024 - 03:23 م بتوقيت عدن

محلي المنصورة يتفقد مشروعين خدميين في مجال الطرق

عدن (عدن الغد) محمد القادري




تفقد عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمديرية المنصورة في العاصمة عدن، عارف ياسين، اليوم "الخميس"، العمل في مشروعين خدميين بالمديرية.


حيث أطلع عارف، بمعية مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية، المهندس رأفت كوكني، على سير العمل في مشروع إعادة تأهيل الطريق المزدوج بين دواري "السفينة و"بنك عدن الإسلامي"، والذي ينفذه المؤسسة العامة للطرق والجسور، بتمويل من صندوق صيانة الطرق المركز الرئيسي عدن.


وتعرفا من مهندسي المشروع، عن نسبة إنجاز العمل في المشروع، مشيراُ إلى أن المشروع يتضمن إزالة الطبقة الإسفلتية المتهالكة ومن ثم إعادة سفلتة الطريق المزدوج الممتد من دوار بنك عدن الإسلامي ( الكثيري ) حتى دوار السفينة، وكذا صيانة الجزيرة الوسطية للطريق، وأيضاً عمل خزانات أرضية خرسانية لتجميع مياه الأمطار.


كما تفقد عضو الهيئة الإدارية بمحلي المنصورة. عارف ياسين، ومدير أشغال المديرية، المهندس رأفت كوكني، سير الأعمال الجارية في مشروع إعادة تأهيل شارع التقنية - تقاطع بئر أحمد، والذي ينفذه الوالي للمقاولات العامة"، بتمويل من صندوق صيانة الطرق المركز الرئيسي عدن.


واستمعا من الجهة المنفذة، عن سير العمل في المشروع، والمتضمن صيانة الشارع المزدوج الممتد من دوار البيرق بمدينة التقنية حتى تقاطع بئر أحمد بطول "1200" متراً، مع إعادة تأهيل الجزيرة الوسطية للشارع.


وخلال الزيارة، أكد عضو الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي بالمنصورة، عارف ياسين، أهمية هذه المشاريع لتطوير البنية التحتية بالمديرية وتأهيل وترميم الشوارع الرئيسية لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.


وعبر عارف، عن شكر وتقدير قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة، ممثلة بمديرها العام، أحمد علي الداؤودي، لصندوق صيانة الطرق المركز الرئيسي عدن، على دوره المتميز في تمويل لتنفيذ عدد من مشاريع إعادة تأهيل وصيانة الشوارع المتهالكة بمختلف مناطق المديرية للحفاظ على شبكة الطرق واستمرارها.