آخر تحديث :الأربعاء-19 يونيو 2024-07:36م

رياضة


منتخب الشباب يُحقق فوزاً وتعادلاً في مباراتين وديتين في معسكره بمدينة لودر

الأربعاء - 22 مايو 2024 - 12:03 م بتوقيت عدن

منتخب الشباب يُحقق فوزاً وتعادلاً في مباراتين وديتين في معسكره بمدينة لودر

(عدن الغد)محمد مهيم - أبين تصوير / عبدالقادر شرفان:

حقق منتخبنا الوطني للشباب فوزاً وتعادلاً في مباراتين وديتين ضد ناديي عرفان والحضن، وذلك ضمن معسكره الأولي التحضيري لبطولة كأس غرب آسيا للشباب التي ستقام في المملكة العربية السعودية نهاية شهر يونيو القادم.
وخلال الوديتين دفع مدرب منتخبنا الوطني الكابتن محمد البعداني بجميع اللاعبين بغية الوقوف على جاهزيتهم واختيار العناصر الأفضل التي ستستمر في المرحلة القادمة.
وفي المباراة الأولى ، تغلب منتخبنا على نادي عرفان أحد أندية الدرجة الثانية ، عصر أمس الاثنين، بثلاثة أهداف نظيفة، حيث سيطر المنتخب على مجريات المباراة منذ انطلاقتها، وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف نظيفة.
وفي المباراة الثانية، تعادل منتخبنا مع نادي الحضن أحد أندية الدرجة الثالثة في أبين بهدفين لمثلهما عصر اليوم الثلاثاء في ختام مرحلة الإعداد الأولية.
وأوضح مدرب منتخبنا الوطني الكابتن محمد البعداني ، أنه وطاقمه في الجهاز الفني ومن خلال هاتين المباراتين الوديتين ، قد أتاحت لهم فرصة تقييم مستوى اللاعبين بشكل أفضل، والوقوف على نقاط القوة والضعف فيما يحتاجه المنتخب.
كما أشار إلى أن المباراتين قد ساعدتا في بلورة الرؤية الفنية التي ستحدد العناصر التي ستستمر في المعسكر التدريبي.
وأكد البعداني بأنه سيختار 13 لاعبًا من أصل 29 لاعب من قائمة المجموعة الأولى ، بالإضافة إلى 13 لاعب آخر ممن سيختارهم مساعده هيثم الأصبحي ، للدخول في مرحلة الإعداد القادمة والتي ستنطلق خلال يومين في مدينة لودر بأبين ، وهي المرحلة ماقبل الأخيرة قبل الوقوف على قائمة الـ23 التي ستسافر إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في البطولة.