آخر تحديث :الثلاثاء-18 يونيو 2024-02:34م

أخبار المحافظات


مناقشة توسيع مشروع المساعدات الطبية الطارئة المقدمة من ألمانيا ومتابعة الأنشطة الحالية بمركز الأمومة والطفولة بجعار أبين

الثلاثاء - 21 مايو 2024 - 10:21 م بتوقيت عدن

مناقشة توسيع مشروع المساعدات الطبية الطارئة المقدمة من ألمانيا ومتابعة الأنشطة الحالية بمركز الأمومة والطفولة بجعار أبين

أبين(عدن الغد)سبأ

التقى الأمين العام للمجلس المحلي في محافظة أبين، مهدي محمد الحامد، بمدير عام مديرية حنفر، المحامي مازن اليوسفي، ومدير مكتب الصحة في خنفر، صلاح بالليل، بالإضافة إلى مدير برامج منظمة أدرا، الدكتور ياسين الجهمي. ناقش الاجتماع توسيع مشروع المساعدات الطبية الطارئة المقدمة من ألمانيا ومتابعة الأنشطة الحالية، بالإضافة إلى تحديد الاحتياجات الهامة في مركز الأمومة والطفولة في مدينة جعار، بدعم كريم من ألمانيا.

تم خلال الاجتماع التطرق إلى عدة جوانب هامة، بما في ذلك تقييم نتائج مشروع المساعدات الطبية ومدى تأثيره على الصحة والعناية الطبية في مركز الأمومة بجعار. كما تم التركيز على متابعة الأنشطة الجارية وضمان سير العمل بسلاسة وفعالية، تحت إشراف منظمة أدرا وبالتعاون الوثيق مع الجهات المحلية.

وأثنى الحامد على التزام الأطراف المعنية من السلطة المحلية بخنفر ومنظمة أدرا بتعزيز الخدمات الصحية الطارئة وتحسين الرعاية الصحية في مدينة جعار بمحافظة أبين.

وأكد الحامد على ضرورة تعزيز التعاون والتنسيق بين السلطة المحلية خنفر ومكتب الصحة ومنظمة أدرا، وتبادل الخبرات والمعلومات بهدف تعزيز جودة الخدمات الصحية وتحقيق أقصى استفادة من المشروع الطبي الطارئ. بالإضافة إلى ذلك، تم التاكيد على أهمية التركيز على وضع خطط مستقبلية لتلبية الاحتياجات الصحية الطارئة والمستمرة في مركز الأمومة والطفولة بمدينة جعار، بما يسهم في تعزيز صحة المجتمع المحلي وتحقيق التنمية المستدامة.

حضر اللقاء مدير عام مديرية زنجبار المهندس مختار الشدادي وعضو الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي خنفر الشيخ محمد شدة


*من محمد ناصر