آخر تحديث :الأحد-16 يونيو 2024-12:26ص

رياضة


انطلاق بطولة الدوري الدرجة الثالثة لأندية محافظة سقطرى

الثلاثاء - 21 مايو 2024 - 01:57 م بتوقيت عدن

انطلاق بطولة الدوري الدرجة الثالثة لأندية محافظة سقطرى

سقطرى (عدن الغد) خاص:

بحضور عدد من الشخصيات الاجتماعية والقيادية ورؤساء الأندية وجمهور غفير، انطلقت بطولة الدوري الدرجة الثالثة لأندية محافظة سقطرى أمس الأثنين 20 مايو 2024م على ملعب الفقيد سعد علي سالمين بمدينة حديبوه الذي شارك فيها 9أندية المعتمدين من قبل وزارة الشباب والرياضة.
وسوف يشهد ملعب الفقيد سعد علي سالمين مباراتين في اليوم مباراة الساعة الثالثة عصراً، ومباراة الساعة السادسة مساء.
وانطلقت المباراة الافتتاحية في بطولة الدوري الدرجة الثالثة لأندية محافظة سقطرى بين نادي الجمهور الرياضي قاضب العريق وبين نادي الجزيرة الرياضي المجموعة الأولى.
استطاع نادي الجزيرة على تسجيل هدف أول عن طريق اللاعب سليمان بن حمدون ثم اضاف سليمان بن حمدون هدف ثاني ثم هدف ثالث بخطأ المدافع عبدالرحمن سليمان من تمريرة سليمان بن حمدون لينتهي الشوط الأول بتقدم نادي الجزيرة الرياضي على نادي الجمهور 3/0.
في مطلع الشوط الثاني استمرت مجريات المباراة في وسط الملعب حتى تحصل نادي الجمهور على هدف الأول عن طريق اللاعب سالم عمر يسلم وحاول نادي الجمهور البحث عن التعادل والفوز لكن كان لدفاعات نادي الجزيرة السد المانع بالمرصاد ودون جدوى ليطلق الحكم صافرته معلناً فوز نادي الجزيرة الرياضي على نادي الجمهور 3/1، ليتمكن من إحراز أول 3 نقاط في رصيده.
بجدير الذكر أن النادي الحاصل على مركز الأول وكأس البطولة لأندية الدرجة الثالثة بسقطرى، يشارك في منافسات دوري الدرجة الثالثة في جميع محافظات الجمهورية.

*من محمد أبوبكر بن قبلان