آخر تحديث :الأحد-16 يونيو 2024-12:26ص

أخبار المحافظات


وكيل أول محافظة تعز يلتقي وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل

الإثنين - 20 مايو 2024 - 09:26 م بتوقيت عدن

وكيل أول محافظة تعز يلتقي وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل

تعز ((عدن الغد))خاص

التقى وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبد القوي المخلافي اليوم ، ومعه أركان حرب محور تعز اللواء عبدالعزيز المجيدي وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل لقطاع الرعاية صالح محمود ومعه عددا من مدراء العموم في الوزارة .

وخلال اللقاء الذي حضره مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل عبده علي ، ومساعد مدير شرطة تعز العقيد عدنان السقاف ومدير فرع الرعاية الاجتماعية بالمحافظة هائل سعيد ، ومدير صندوق المعاقين صبري طارش ، أكد وكيل أول المحافظة على حاجة المحافظة الى تدخلات كبيرة من قبل شركاء العمل الإنساني والإغاثي للتخفيف من معاناة المواطنين خصوصا بعد الاستقرار الأمني الذي تشهده المحافظة وازدياد عدد السكان وعودة النازحيين الى المحافظة ونازحيين من محافظات مجاورة .

واكد الوكيل المخلافي بأن السلطة المحلية بقيادة محافظ المحافظة نبيل شمسان تقدم التسهيلات اللازمة لمرافق الرعاية الحكومية والأحداث والصناديق والمؤسسات التابعة للوزارة بالتنسيق مع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة.

من جانبه اوضح وكيل وزارة الشئون الاجتماعية أن زيارته للمحافظة تهدف الى التعاون والتنسيق بين الوزارة والسلطة المحلية، من خلال تعزيز دور مكتب الشؤون الاجتماعية في المحافظة وتفعيل دور صندوق الرعاية الاجتماعية وتوسعة انشطته في المحافظة واستلام مباني الرعاية من أجل إعادة ترميمها والنظر الى احتياجاتها .

حضر اللقاء فؤاد الفقية نائب مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة وعدد من ممثلي منظمات المجتمع المدني ذات العلاقة.