آخر تحديث :الأحد-16 يونيو 2024-12:26ص

أخبار عدن


عدن.. اللجنة العليا للاختبارات بوزارة التربية تختتم اجتماعاتها للإعداد والتهيئة لاختبارات شهادة الثانوية العامة للعام 2023-2024م

الإثنين - 20 مايو 2024 - 09:04 م بتوقيت عدن

عدن.. اللجنة العليا للاختبارات بوزارة التربية تختتم اجتماعاتها للإعداد والتهيئة لاختبارات شهادة الثانوية العامة للعام 2023-2024م

عدن(عدن الغد)خاص:

برئاسة نائب وزير التربية رئيس اللجنة العليا للاختبارات بوزارة التربية الدكتور علي بن علي العباب اختتمت اللجنة اجتماعاتها الدورية للإعداد والتهيئة لاختبارات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023- 2024م في العاصمة المؤقتة عدن الاثنين الموافق 20/ 5/ 2024م.

وخلال الاجتماع ناقش الحاضرون اهم الامور المتعلقة في عملية الإعداد والتحضير لاختبارات الثانوية العامة لهذا العام ، حيث استعرضوا اخر الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الاجتماع والمتضمنة اللجان الخاصة بالفحص والمراجعة والحاسوب وتبليغ كشوفات المناداة إلى المحافظات ، وكذا تقرير سير العمل وجاهزية في المطبعة السرية ، وجدول اختبارات الشهادة التكميلية لمدارس تحفيظ القران الكريم ، وكذا حل بعض القضايا المتعلقة بشهادات الثانوية العامة للطلاب - بحسب اللائحة - .

وقبل ذلك استمع الحاضرون لنقاط الاجتماع السابق والتي تم تنفيذها وكذلك العمل على إيجاد الحلول المناسبة للبت في النقاط التي لم يتم تنفيذها ، مؤكدين على ضرورة الالتزام والإسراع في حلها حتى يتسنى البدء لخوض اختبارات الثانوية العامة لهذا العام بسهولة ويسر ، دون عراقيل أو معوقات ، والوصول بهذا العمل الوطني إلى بر الأمان بكفاءة واقتدار .

وفي ختام الاجتماع شكر معالي نائب وزير التربية رئيس اللجنة العليا للاختبارات د. علي العباب جميع أعضاء اللجنة كلا باسمه وصفته ، لما يقومون به من جهد كبير في حل اغلب المشاكل التي واجهت سير العملية الاختبارية ، مثمنا الدعم المعنوي الذي يوليه معالي وزير التربية الاستاذ طارق العكبري للجميع من أجل انجاح العملية الاختبارية على اكمل وجه ، متمنيا للجميع التوفيق والسداد في مهامهم وأعمالهم النبيلة.


الإعلام التربوي