آخر تحديث :الإثنين-15 يوليه 2024-03:05ص

أخبار المحافظات


إقامة دورة تدريبية لفنيي الشبكة بالمؤسسة المحلية للمياه بوادي حضرموت في كيفية التعامل والتركيب بمنتجات PPR (تكنو

الإثنين - 20 مايو 2024 - 06:37 م بتوقيت عدن

إقامة دورة تدريبية لفنيي الشبكة بالمؤسسة المحلية للمياه بوادي حضرموت في كيفية التعامل والتركيب بمنتجات PPR (تكنو

((عدن الغد))خاص /


اقيمت صباح اليوم الاثنين 20 مايو بمدينة سيئون بقاعة الرحاب الدورة التدريبية لفنيي الشبكات بالمؤسسة في كيفية التعامل والتركيب بمنتجات PPR (تكنو) لتنمية معارف العمال في التقنيات الحديثة للمنتجات البلاستيكية والقطع المستخدمة في مشاريع المياه ،التي اقامتها شركة صناعة تقنية البلاستيك (تكنو) بسلطنة عمان بالشراكة مع شركة الوادي المبارك للتجارة المحدودة -اليمن ،بالتنسيق مع الموسسة المحلية للمياه والصرف الصحي وفروعها بالوادي والصحراء.

مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي مناطق وادي حضرموت الاستاذ عمر عبد الباري العيدروس قدم شكره وتقديره لشركة صناعة تقنية البلاستيك (تكنو) سلطنة عمان ولشركة الوادي المبارك للتجارة المحدودة باليمن
على اقامة هذه الدورة..
مؤكدا على ان هذه الدورة تاتي كبادره طيبة من قبل الشركة لتاسيس علاقة شراكه وتعاون بين الموسسة وبين شركة الوادي المبارك للتجارة المحدودة..
حاثا فنيي الموسسة الاستفادة من هذه الدورة في اعمالهم اليومية.
متمنيا التوفيق لشركة الوادي المبارك وشركة صناعة تقنية البلاستيك البلاستيك( تكنو ) بسلطنة عمان..
بدورة رحب الاستاذ طه عبد القادر السقاف الرئيس التنفيذي لشركة الوادي المبارك للتجارة المحدودة -اليمن بالمشاركين ،
شاكرا لهم تلبية الدعوة
ناقلا لهم تحيات الرئيس التنفيذي الشركة صناعة تقنية البلاستيك تكنو بسلطنة عمان ممثلا بالسيد عمر سالم قطن, ومدير عام الشركة السيد عمر البحري,واخوانه في شركة الوادي المبارك للتجارة المحدودة باليمن..
متمنيا للمشاركين
ان يستفيدوا ويفيدوا من مخرجات هذه الدورة التي اقيمت في اطار التعاون المشترك بين الشركة والمؤسسة المحلية للمياه.
وقدم المهندس احمد يحي الجفري مندوب شركة صناعة تقنية البلاستيك (تكنو) بسلطنة عمان
نبذه تعريفية عن الشركة التي تاسست في عام 1998م واهم خدماتها التي تقدمها في اليمن وفي العالم العربي, مشيرا إلى ان انابيب تكنو البولوبريلين تعتبر آمنه صحيا ومقاومه فنيا.
شارحا للمتدربين اهم المميزات التي تتميز بها هذه الانابيب و كيفية استخدامها..
وشملت الدورة الجانب النظري والتطبيق العملي.
وفي نهاية الدورة تم توزيع شهادات المشاركة للمتدربين وتقديم شهادات شكر وتقدير للمؤسسة وفروعها وتقديم هديه من الشركه لفروع الموسسة عبارة عن ماكينة لحام البولوبريلين..
حضر الدورة كلا من نواب المدير العام الموسسة المحلية للمياه والصرف الصحي مناطق وادي حضرموت للشؤن الفنية والادارية والمالية سالم عمر مقرم والمهندس طه عمر السقاف والمدير الفني بالمؤسسة المهندس عبدالله حسين بن بحي وعدد من المسئولين في الموسسة وشركة الوادي المبارك للتجارة المحدودة -اليمن.

علي باسعيدة