آخر تحديث :السبت-22 يونيو 2024-09:18ص

أخبار المحافظات


بحضور مدير عام زنجبار.. روضة 14 اكتوبر تحتفي بتخرج 130 من اطفال الفئة الكبرى.

الأحد - 19 مايو 2024 - 08:22 م بتوقيت عدن

بحضور مدير عام زنجبار.. روضة 14 اكتوبر تحتفي بتخرج 130 من اطفال الفئة الكبرى.

زنجبار (عدن الغد) خاص


برعاية محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم وإشراف مدير مكتب التربية والتعليم محافظة أبين د. وضاح المحوري ومدير مكتب التربية زنجبار أ.نادر احمد فضل ورعاية كريمة من مدير عام زنجبار المهندس مختار الشدادي ورئيس المجلس الانتقالي محافظة أبين الاستاذ حسن منصر غيثان ورئيسة اللجنة الوطنية للمرأة خالدة القديري احتفت صباح اليوم الاحد بقاعة ليلة عمر بمدينة زنجبار روضة 14 اكتوبر النموذجية بتخرج 130 من البراعم والزهرات من الفئة الكبرى الدفعة السادسة. تحت شعار ((طفولة مشرقة بالأمل واعدة بالعطاء من أجل حب الوطن والعلم والعمل)) وسط فرحة الآباء والامهات.. وخلال الاحتفالية القى مدير عام زنجبار المهندس مختار الشدادي كلمة السلطة المحلية عبر فيها عن تهانية للبراعم والزهرات بهذا التخرح والانطلاق لحياة تعليمية جادة مشيرا الى أهمية رياض الاطفال بناء وتكوين شخصية الطفل التربوية والتعليمية وغرس فيه حب التعلم والتعليم منوها الى انه كان احد خريجي روضة 14 أكتوبر زنجبار قبل 45 عاما درس فيها لمدة عامان واليوم يتمنى لابناءه الاطفال السير في طريق العلم وهم غدا من سيكون منهم المدير العام والقائد.. متمنيا لهم مستقبل مزدهر مشيداً بجهود إدارة الروضة والمربيات وكل العالمين في الحقل التعليمي والتربوي والنجاحات المحققة رغم المصاعب والظروف.

كما القيت عدد من الكلمات من قبل كل مديرة رياض الاطفال بالمحافظة كلمة مسجلة لغيابها بظروف مرضية الاستاذة نعمة سالم وكلمة المجلس الانتقالي محافظة أبين القتها مديرة إدارة التعليم بالانتقالي فطومة عطروش عبرتا عن تهانيهما للبراعم والزهرات بهذا التخرح من الفئة الكبرى من روضة14 اكتوبر النموذجية ولكل الجهود التي بذلت في سبيل نجاح العام الدراسي والاعمال والانشطة التربوية التي قدمتها إدارة روضة 14 اكتوبر الاستاذه منى الباهزي ومربياتها الفاضلات.

وفي مستهل الاحتفالية القت مديرة روضة 14 اكتوبر زنجبار الاستاذة منى الباهزي كلمة ترحيبية رحبت خلالها بكافة الضيوف الكرام من السلطة المحلية وقيادة المجلس الانتقالي محافظة أبين وكل القيادات التربوية والمجتمعية التي اسهمت في نجاح انشطة الروضة خلال مراحلها التعليمية بعد عودة نشاطها واليوم نحتفي بتخرج الدفعة السادسة.. شاكرة للآباء والامهات ثقتهم بالروضة ومشاركتهم هذه الاحتفالية وكل من اسهم في نجاح احتفال اليوم..

مقتطفات من الاحتفالية..
بدأت الاحتفالية باي من الذكر الحكيم للطفل محسن حسن عبدالله..
وكلمة الخريجين للطفل حمزة محروس القاها غيبا رحب بابرز الضيوف مع ذكر الاسم والصفة تنم عن موهبة قادمة بإذن الله.

كما قدم اطفال الروضة انشودة ترحيبية ومسرحية عن النظافة وانشودة تعليمية عن الحواس الخمس وعدد من والفقرات التي نالت استحسان الحضورعكست مستوى التلقي التربوي والتعليمي المتميز.
إدار الاحتفالية الاعلامي المتميز عبدالاله عميران.

حضر الاحتفالية الامين العام للمجلس المحلي زنجبار الاستاذ غسان شيخ فرج ورئيس المجلس الانتقالي زنجبار الاستاذ علي سالمين ومدير مكتب التربية زنجبار الاستاذ نادر احمد فضل ومدير اشغال زنجبار نبيل الباهزي ومدير النقل زنجبار محمد علي ابوبكر ورئيس مؤسسة أبين للتنمية د. فوزي النخعي وممثل مكتب حماية والبيئة محمد قائد وعدد من القيادات التربوية والاعلامية والمجتمعية.

من/ خالد دهمس