آخر تحديث :الأحد-14 يوليه 2024-11:19م

أخبار عدن


مدير مكتب قائد اللواء الثالث عاصفة يكرم مدير مستشفى صامطة والكادر الطبي

الأحد - 19 مايو 2024 - 05:27 م بتوقيت عدن

مدير مكتب قائد اللواء الثالث عاصفة يكرم مدير مستشفى صامطة والكادر الطبي

(عدن الغد)خاص:

كرم مدير مكتب قائد اللواء الثالث عاصفة العقيد يوسف علاء الدين اليوم الأحد مدير مستشفى صامطة والكادر الطبي لجهودهم المتميزة ونظير المساهمة والمشاركة في علاج جرحى اللواء وتقديم الرعاية الصحية الكاملة لهم.
ونقل مدير مكتب القائد شكر وتقدير قائد اللواء الثالث عاصفة لميدير المستشفى أ. "بندر محمد مدخلي" والطاقم الصحي والإداري نظير جهودهم المتميزة ودورهم في علاج جرحى اللواء.
وثمن العقيد يوسف علاء مستوى الجهود التي تبذلها المستشفى في تقديم خدمات العلاجية والرعاية الصحية المقدمة للجرحى، مؤكداً اهتمام قيادة اللواء بعلاج الجرحى ومتابعة أوضاعهم الصحية وتقديم كامل العون والرعاية لهم، حيث تولي اهتماما كبيرا في متابعة أوضاعهم الصحية حتى يتماثلوا للشفاء.
وثمن تضحيات وبسالة الجرحى في الذود عن الوطن ومكتسباته والتصدي لتنظيم جماعة الحوثي الإرهابية الإيرانية ومحاربة الجماعات الإرهابية ومشاريعها التخريبية.
وأعرب مدير مكتب القائد عن تقديره للدعم الذي تقدمه المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله، باهتمامها المستمر بما من شأنه الاهتمام والرعاية الصحية التي تقدمها المملكة لأبطال القوات المسلحة اليمني.
من جانبه عبر مدير مستشفى صامطة شكره وتقديره لقائد اللواء الثالث عاصفة اللواء الركن محمد العجابي ومدير المكتب وقادة وضباط وجنود اللواء على هذا التكرم.