آخر تحديث :الأحد-16 يونيو 2024-12:26ص

رياضة


هلال فوة يكتسح نهضة الريدة بالستة ويتوعد شباب روكب لحسم التأهل في كأس حضرموت

السبت - 18 مايو 2024 - 07:34 م بتوقيت عدن

هلال فوة يكتسح نهضة الريدة بالستة ويتوعد شباب روكب لحسم التأهل في كأس حضرموت

حضرموت((عدن الغد))فهمي باحمدان

جدد الفريق الأول لكرة القدم بنادي هلال فوة آماله بالمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور ال16 من بطولة كأس حضرموت الثامنة لكرة القدم الجارية منافساتها حالياً برعاية محافظ حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي وبمشاركة الراعي الإعلامي شركة العمقي وأخوانه للصرافة وتنظمها اللجنة الرئيسية للبطولة.

ووضع الهلال أول ثلاث نقاط في رصيده عقب الفوز الكبير المستحق والثمين الذي سجله الفريق السبت على نظيره نهضة الريدة بستة أهداف نظيفة في ختام مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة التي احتضنها ملعب نادي شباب روكب, وعوض بذلك الفوز الهلال خسارته بصعوبة في الافتتاح أمام التضامن بهدف.

نهضة الريدة يودع المنافسة المؤهلة للدور ال16 بهذه الخسارة القادسية والكبيرة التي تعتبر الثانية بعد خسارته الأولى أمام شباب روكب بأربعة أهداف مقابل هدف , وسيخوض مباراته الأخيرة أمام التضامن المتأهل , وسيخوض الهلال وشباب روكب مباراة الختام لحسم الصراع على البطاقة الثانية المؤهلة للدور القادم (دور ال16) حيث سيلعب الهلال بفرصتي التعادل أو الفوز بينما لامجال أمام الشباب سوى الفوز لمرافقة التضامن بدلاً عن الهلال .

.. الأحد 19 مايو وفي مباراة مؤجلة من الجولة الأولى للمجموعة الثالثة يلتقي وحدة المكلا والصدارة على ملعب نادي شباب روكب, الوحدة يدخل المباراة برصيد (3 نقاط ) حصدها من فوزه على شبيبة الديس الشرقية بهدف وحيد , فيما يلعب الصدارة المباراة بعد خسارة كبيرة مني بها من قبل الريدة بسبعة أهداف دون رد وهي النتيجة الأعلى حتى الآن في البطولة .