آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-10:06ص

أخبار المحافظات


رئيس مبادرة من أجل مكفوفي الجنوب يلتقي برئيسي جمعيتي المكفوفين بلحج وأبين

الخميس - 16 مايو 2024 - 12:31 م بتوقيت عدن

رئيس مبادرة من أجل مكفوفي الجنوب يلتقي برئيسي جمعيتي المكفوفين بلحج وأبين

عدن(عدن الغد)خاص:

التقى يوم امس الأربعاء الأستاذ الكفيف/ مازن علاء محمد ثابت رئيس مبادرة مكفوفي الجنوب بمكتبة في العاصمة عدن برئيسة جمعية الأمل لرعاية وتأهيل المكفوفين بمحافظة أبين الأستاذة / نعيمة ناصر علي والأمين العام لجمعية المكفوفين بلحج الأستاذ /جميل عبده مقبل - والأمين العام لجمعية الأمل ورعاية المكفوفين الأستاذ / صالح احمد البصير .

وفي هذا اللقاء رحب الأستاذ الكفيف /مازن علاء محمد ثابت بإدارتي جمعيتي لحج وأبين للمكفوفين مقدماً شرحاً مفصلاً عن أهداف المبادرة والتي من خلالها تسعي المبادرة إلى الاهتمام بجمعيات المكفوفين في المحافظات الجنوبية - والسعي إلى تقارب وجهات النظر في الرؤية المستقبلية للجمعيات بشكل عام .

هذا وقد خرج اللقاء بالأتفاق بانضمام جميع جمعيات المكفوفين في المحافظات الجنوبية تحت سقف وأهداف محددة ورؤية مستقبلية تهتم بالمكفوفين والعناية بهم من خلال هذة المبادرة .

من جانب آخر عبرت ٓالاستاذة نعيمة ناصر علي رئيسة جمعية الأمل لمكفوفي أبين الأستاذ جميل عبده مقبل الأمين العام لجمعية المكفوفين لحج عن سعادتهم وتقديرهم لرئيس مبادرة من أجل مكفوفي الجنوب الأستاذ / مازن علاء محمد -- في الانضمام إلى مبادرة جمعيات المكفوفين في المحافظات الجنوبية تحت مظلة المبادرة من أجل مكفوفي الجنوب .


*من أحمد النقطاء