آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-10:53م

أخبار المحافظات


وكيل محافظة شبوة ومدير عام ميفعة يدشنان اختبارات الفصل الدراسي الثاني للعام 2024/2023م في مدارس مديرية ميفعة

الأربعاء - 15 مايو 2024 - 07:59 م بتوقيت عدن

وكيل محافظة شبوة ومدير عام ميفعة يدشنان اختبارات الفصل الدراسي الثاني للعام 2024/2023م في مدارس مديرية ميفعة

ميفعة((عدن الغد))صالح سويد باعوضه

دشن صباح اليوم الإخوة/سالم عوض باعوضه وكيل محافظة شبوة ومحمد سعيد الخرس بافقير مدير عام مديرية ميفعة اختبارات الفصل الدراسي الثاني للعام2024/2023م في مدارس مديرية ميفعة يرافقهم الاخوة منصر سلطان عضو إدارية محلي ميفعة وعلي عوض لمدح مدير التربية والتعليم في المديرية،،

وعند وصولهم إلى ثانوية عزان كان في استقبالهم الاستاذ/صالح مهدي الواحدي مدير ثانوية عزان الذي رحب بوكيل المحافظة ومدير عام المديرية ومرافقيه. مؤكدا أن مثل هذه الزيارات لها أثرها المعنوي في نفوس الطلاب وتعطينا في إدارة المدرسة دفعة للمزيد من العمل في خدمة جيل المستقبل.

وأثناءزيارتهم للطلاب في قاعات الامتحانات حث الاخوة وكيل المحافظة ومدير عام المديرية ومرافقيهم أبنائهم الطلاب على اغتنام الفرصة و مضاعفة الجهود في مذاكرة دروسهم بكل هدوء وطمانينة والتركيز عند الاجابه على الأسئلة لتحقيق نتائج ممتازة تؤهلهم بكل جدارة لشق طريقهم نحو مستقبل أفضل لهم ولوطنهم .مؤكدين لهم أن لامستقبل اليوم الا بالتعليم.

حضر اعمال التدشين الإخوة حلمي الكوردي مدير مدارس الصفوة الأهلية ومحمد احمد عتش مدير الاحصاء في المديرية وعادل قابس مدير مكتب مدير عام مديرية ميفعة وهيئة التدريس والمعلمين في ثانوية عزان ومدارس الصفوة الأهلية.