آخر تحديث :الخميس-30 مايو 2024-11:09م

أخبار عدن


شركة النفط عدن تقيم الحفل الخطابي و التكريمي لعمالها و موظفيها

الأربعاء - 15 مايو 2024 - 05:43 م بتوقيت عدن

شركة النفط عدن تقيم الحفل الخطابي و التكريمي لعمالها  و موظفيها

عدن((عدن الغد))نائلة هاشم

في اطار احتفالات بلادنا باليوم العالمي الاول من مايو اذار عيد الطبقة العمالية اقيم صباح اليوم في محافظة عدن الحفل الخطابي و التكريمي لعمال موظفي شركة النفط اليمنية فرع عدن، برعاية كريمة من معالي وزير النفط والمعادن ومعالي وزير الدولة محافظ محافظة عدن.

بحضور وكيل وزارة النفط والمعادن للشؤون المالية والإدارية الاستاذ طلال بن حيدره ، و الوكيل المساعد يوسف أحمد مساعد ،والمدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية الدكتور /صالح عمرو الجريري، والمدير العام للمؤسسة اليمنية للنفط والغاز محمد عوض ثابت.

وخلال الحفل القى المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية الدكتور /صالح عمرو الجريري معبرا فيها عن سعادة في هدا اليوم الدي يكرم فية عمال وعاملات
و موظفي شركة النفط فرع عدن والذين لم يتوانوا في اداء عملهم بكل اخلاص حتى في اصعب الظروف.
مضيفا بان التحديات الكبرى التي تواجهها البلاد افرزت من رحم المعاناه انجازات كثيرة و متنوعة، و اثبتت بما لا يدع مجال للشك في ان الشركة وبتعاون و تكاثف الجميع قادرة على مواجهة الصعاب بكل اقتدار وكفاءة وعزيمة واخلاص.
مثمنا للجهود التي يبذلها جموع العمال الذين لم يتخلوا عن واجبهم وضربوا اروع الامثلة في التضحية والتحدي و المثابرة في كل الظروف، بل وبذل المزيد من العطاء من اجل ان تظل عجلة الانتاج تعمل دون توقف.
شاكرا بدورة جميع الحضور و المشاركين و اللجنة المنظمة على الحفل التكريمي متمنيا للجميع التوفيق والنجاح.

ومن جانب اخر رئيس مجلس التنسيق العام للجنة النقابية والعمالية لعمال و موظفي الشركة عبد الله قائد مسعد الهويدي افاد ان الاحتفال بهذا اليوم العظيم وهو تكريم للطبقة العاملة و المكافحة في ظل الظروف الاقتصادية والمعيشية المعقدة التي تمر بها البلاد و رغم ذلك تحمل العمال اعباء الواقع المعيشي ولا زالوا يقدمون الواجب في اشد الاوضاع قساوة لنهوض بمستوى الخدمات بطريقه سلسة.
وفي حديثه تم الاشارة الى قرار رفع الدعم عن المشتقات النفطية و تعويم اسعار بيعه بالاسواق المحلية وباسعار عالمية حيث عملت شركة النفط جاهدة على تقديم خدمات المشتقات النفطية وفق احتياجات السوق المحلية.
معبرا عن وقوف النقابات العمالية جنبا الى جنب مع قيادة الشركة الحكيمة ممثله بالمدير العام الدكتور صالح الجريري حيث استطاعت و بجهود حثيثة و مظنية في احداث التغيرات التي تواكب التطور المتسارع في البلاد.
مشيدا بالدور الفعال للقيادة الرشيدة عبر المنعاطفات التاريخية الحرجة حفاظا على الشركة وحماية تواجدها في اصعب واشد التحديات .

متمنيا النهوض بما هو افضل واحسن لهذه الشركة و عمالها و موظفوها.

تخلل الحفل عرض الداتا شو لفيلم وثائقي عن الشركة وتطورها و اعمالها خلال الاعوام السابقة وفقرات غنائية نالت استحسان الحاضرين.


وفي الختام تم تكريم المدير العام الدكتور صالح الجريري بدرع الاول من مايو وتكريم عدد من شهداء الواجب و مدراء عموم المؤسسات ومدراءالادارات وجميع عاملي وعاملات الشركة وموظفيها بالشهائد التقديرية .

حضر الحفل مدراء عموم وزارة النفط ومدراء الادارات وعمال وعاملات وموظفي جميع فروع شركة النفط فرع عدن.