آخر تحديث :الخميس-30 مايو 2024-09:54م

رياضة


في كأس حضرموت الثامنة لكرة القدم

الأربعاء - 15 مايو 2024 - 10:39 ص بتوقيت عدن

في كأس حضرموت الثامنة لكرة القدم

((عدن الغد))خاص

تتواصل اليوم الأربعاء مباريات بطولة كأس حضرموت الثامنة لكرة القدم (دور المجموعات ) التي تقام برعاية محافظ حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي وبمشاركة الراعي الإعلامي شركة العمقي وأخوانه للصرافة وتنظمها اللجنة الرئيسية ، وذلك بلقاءين من بين المقابلات المؤجلة من الجولة الأولى التي تسببت بتأجيلها الأمطار التي أخرجت ملعب بارادم بالمكلا عن الجاهزية.
المباراة الأولى يحتضنها ملعب الشهيد الشاحث بالشحر وتجمع المكلا متصدر المجموعة الأولى ونظيره الشرطة ، فيما يلتقي في المواجهة الثانية النخبة وشباب ميفع.
وكانت مباريات الجولة الثانية في هذه المجموعة قد أسفرت عن فوز المكلا على شباب ميفع بهدفين دون رد , وتعادل النخبة مع الشرطة بهدف لمثله.

وتشهد منافسات البطولة في دور المجموعات ( دور ال32 ) بدايةً من يوم غد الخميس 16 مايو مروراً باليوم التالي (الجمعة) وحتى يوم السبت 18 مايو (10) مباريات ساخنة وهامة وأغلبها حاسمة نحو بلوغ دور ال16 وبعضها لتعزيز الوضع وتجديد الآمال , منها ست مباريات في تعداد الجولة الثالثة (الأخيرة) للمجموعات الخامسة والسادسة والسابعة , وأربع مواجهات تختتم بها منافسات ومباريات الجولة الثانية في المجموعتين الثالثة والرابعة:
وستكون المباريات على النحو التالي :
الخميس 16 مايو 2024
أهلي الغيل x شعب حضرموت - المجموعة الرابعة - الجولة الثانية 0 ملعب نادي شباب روكب
سلام الغرفة x برق تريم - المجموعة الخامسة - الجولة الثالثة - الملعب الأولمبي - سيئون
شباب اللسك x تعاون العقاد - المجموعة الخامسة - الجولة الثالثة - ملعب نادي البرق بتريم

الجمعة 17 مايو 2024
تضامن حضرموت x شباب روكب - المجموعة الثالثة - الجولة الثانية 0 ملعب نادي شباب روكب
سمعون الشحر x دوعن - المجموعة الرابعة - الجولة الثانية 0 ملعب الشاحث بالشحر
شباب القطن x شعلة العرض - المجموعة السادسة - الجولة الثالثة - الملعب الأولمبي - سيئون
مدودة x ريان ساه - المجموعة السادسة - الجولة الثالثة - ملعب نادي برق تريم

السبت 18مايو 2024
هلال فوة x نهضة الريدة - المجموعة الثالثة - الجولة الثانية 0 ملعب نادي شباب روكب
اتفاق الحوطة x وحدة تريم - المجموعة السابعة - الجولة الثالثة - ملعب نادي البرق بتريم
قادسية ساه x ريبون حريضة - المجموعة السابعة - الجولة الثالثة - الملعب الأولمبي – سيئون

يوم الأحد 19 مايو تجرى على ملعب نادي شباب روكب مباراة وحدة المكلا (3 نقاط) والصدارة ( دون رصيد نقاطي ) وهي مباراة مؤجلة من الجولة الأولى في المجموعة الثانية لتكتمل عدة مباريات الجولة الثانية في هذه المجموعة التي تضم الريدة (3 نقاط) شبيبة الديس الشرقية (3 نقاط ).

المجموعة الثامنة التي سيحسم فيها التأهل للدور ال16 بنهاية مباريات الجولة الثالثة ( الأخيرة ) المقرر يوم الجمعة 24 مايو 2024, وقد انحصر التنافس بيت الثلاثي سيئون ( 4نقاط ), الاتحاد ( 4نقاط ),, شبام ( 3نقاط ),إذ سيتواجه سيئون وشبام في تريم واتحاد سيئون وقضاعة في سيئون.

وتبقى على ختام دور ال32 (المجموعات ) جولة أخيرة (الثالثة) في المجموعات الأولى والثانية والثالثة والرابعة ستقام مبارياتها في الأسبوع الأخير من شهر الحالي..

يذكر أن فرق أندية سلام الغرفة (المجموعة الخامسة ) وريان ساه (المجموعة السادسة ) وقادسية ساه (المجموعة السابعة) قد حسمت تأهلها مبكراً الى الدور ال16.