آخر تحديث :الخميس-30 مايو 2024-11:09م

رياضة


اليوم مواجهتان مؤجلتان وغداً الحسم في المجموعة الخامسة لكأس حضرموت

الأربعاء - 15 مايو 2024 - 07:34 ص بتوقيت عدن

اليوم مواجهتان مؤجلتان وغداً الحسم في المجموعة الخامسة لكأس حضرموت

(عدن الغد)فهمي باحمدان:

تتواصل اليوم الأربعاء 15 مايو الجاري مباريات بطولة كأس حضرموت الثامنة لكرة القدم التي تقام برعاية محافظ حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي وبمشاركة الراعي الإعلامي شركة العمقي وأخوانه للصرافة وتنظمها اللجنة الرئيسية ، وذلك بلقائين من بين اللقاءات المؤجلة من الجولة الأولى التي تسببت بتأجيلها الأمطار التي أخرجت ملعب بارادم بالمكلا عن الجاهزية.

المباراة الأولى يحتضنها ملعب الشهيد الشاحث بالشحر وتجمع المكلا متصدر المجموعة الأولى ونظيره الشرطة ، فيما يلتقي في المواجهة الثانية النخبة وشباب ميفع.

وكانت مباريات الجولة الثانية من البطولة قد اختتمت في أربع مجموعات وتستكمل في الأربع مجموعات الأخرى خلال الأيام المقبلة .

دور ال32 من البطولة إلى الآن أسفر عن تأهل سلام الغرفة من المجموعة الأولى ، وريان ساه من المجموعة السادسة، وقادسية ساه من المجموعة السابعة.

يوم غد الخميس 16 مايو 2024 تحسم البطاقة الثانية في المجموعة الخامسة بعد أن حسم سلام الغرفة البطاقة الأولى , البطاقة الثانية بين البرق الأقرب ب 4 نقاط وشباب اللسك بنقطة , البرق سيلتقي سلام الغرفة في سيئون ويدخل اللقاء بفرصتي الفوز أو التعادل لينهي طموح شباب اللسك الذي سيواجه تعاون العقاد , شباب اللسك لديه نقطة من تعادل مع البرق وخسارة من السلام ,وودع التعاون المنافسة بخسارتيه من السلام والبرق.

وتجرى في المجموعة الرابعة مباراة أهلي الغيل وشعب حضرموت الخاسران مباراة الافتتاح من دوعن وسمعون, وستكون منافسات الجولة الثانية قوية وتنافسية وخاصة في لقاء الإنفراد بالصدارة بين دوعن وسمعون, ولقاء العودة للتنافس وتجاوز آثار الخسارة بين الشعب والأهلي.