آخر تحديث :الأربعاء-19 يونيو 2024-06:18م

شكاوى الناس


دعوة للمساهمة في توفير سجادات لمسجد في مدينة لودر بأبين

الثلاثاء - 14 مايو 2024 - 08:53 م بتوقيت عدن

دعوة للمساهمة في توفير سجادات لمسجد في مدينة لودر بأبين

(عدن الغد)خاص:


أطلق الناشط الشبابي المهتم بالشأن المجتمعي صالح العلواني، دعوة عاجلة إلى رجال المال والأعمال للمساهمة في توفير سجادات(فرش) لمسجد يقع في إحدى قرى مدينة لودر بمحافظة أبين.


وقال العلواني في منشور له على حائط صفحته بموقع "فيسبوك" تحت عنوان(قيمة السهم 50 ريال سعودي) نعلن عن بدء جمع المساهمات من أجل شراء فرش جديد لمسجد الصمول في منطقة شوحط بمديرية لودر في محافظة أبين.



وأكد العلواني أن "فرش مسجد الصمول قد أصبح قاسياً ولم يعد صالح واصبح يضايق المصلين ولم يتم استبداله منذ بناء المسجد قبل تسع سنوات".


وأضاف: "ولا يخفى عليكم فضل عمارة المساجد وصيانتها والله عزوجل يقول( إنما يعمر مساجد الله من آمن بالله واليوم الآخر وأقام الصلاة وآتى الزكاة).


وأردف قائلًا: "وايضا صدقة جارية لصاحبها وتجارة لن تبور حيث يقول النبي صلى الله عليه وسلم ( ثلاث أقسم عليهن وأحدثكم حديثا فاحفظوه "وأما إحدى هذه الثلاث ما نقص مال عبد من صدقة بل يزداد بل يزداد".


وأشار العلواني إلى أن "فرش المسجد الجديد يكلف 17450 ريال سعودي (تشمل الفرش والعازل وغراء الفرش) غير أجرة نقل الفرش وأجرة العمال الفارشين للفرش والمبلغ كبير جدا ولكن بسخاء وجود ودعم أهل الخير بإذن الله سنصل وسنجمع المبلغ والأمل بالله كبير، وزع المبلغ إلى 349 سهم، وقيمة كل سهم 50 ريال سعودي".


واختتم بالقول: " للمساهمة عبر الخاص ماسنجر أو واتس واتصال عبر الرقم 771696898 أو إيداع عبر الكريمي باسمي حساب يمني 3001333126 أو عبر الحساب السعودي 3100293918 أو عبر أي حوالة في اليمن".