آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-09:54ص

شكاوى الناس


أولياء دم الضحية (محسن يلح) تطالب بالقصاص من قاتل ولدهم

السبت - 11 مايو 2024 - 06:37 م بتوقيت عدن

أولياء دم الضحية (محسن يلح) تطالب بالقصاص من قاتل ولدهم

أبين(عدن الغد)سليم سالم

تساءل أولياء دم المجني عليه الطفل محسن يلح سبب تأخير تنفيذ القاص على المتهم (أمبو) في قضية مقتل ابنهم الطفل محسن يلح .

حيث تم تنفيذ القصاص في عدة قضايا قتل خلال الأسبوع الماضي ولم يتم تنفيذ القصاص في قضية ولدهم حيث انهارت ام الضحية بالبكاء والتي طالبت القضاء بانصافها وتنفيذ حكم القصاص.

وفي تصريح خاص لام الضحية أكدت أن المتهم ينعم بكافة الخدمات في السجن منذ ما يقارب اربع سنوات، بينما هم عايشين بين جحيم الألم ومرارة فقدان ولدها ولن تهدأ حتى يتم القصاص من قاتل ولدها .

واضافت أن بعض الأشخاص حاولوا مساومتهم بمبالغ مالية كبيرة من أجل التنازل عن قضية ابنهم وقوبل طلبهم بالرفض، مشددة بقولها “ يستحيل التنازل عن دم ابني الذي قتل عمدا وظلم وعدوانا بدون شفقه ولا رحمه ، حتى ولو يعطوني كنوز الدنيا ذهباً، بحسب تعبيرها .

وأعربت ام الضحية عن ثقتها الكاملة في القضاء ، وبعدالة السماء، مؤكدة أنها على يقين تام في تحقيق العدالة لروح ابنهما الذي كان يتميز بأخلاقه العالية بين إخوته واوساط مجتمعه .

الجدير ذكره أن الطفل المجني عليه (محسن يلح) قد تعرّض للضرب المبرح والتعنيف بأله حاده وإلقائه أرضا ليفقد الوعي حينها، ومن ثم تم دفنه على ساحل البحر الرابط بين خط أبين وعدن وبالقرب من نقطة العلم .
وقد حكمت المحكمة على المتهم (أمبو) بعد اعترافه بالقتل العمد بالإعدام بفعل تورطهم في ارتكاب جناية القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد قبل ما يقارب اربع سنوات،
وإلى الآن لم يتم تنفيذ حكم الاعدام عليه.