آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-10:44ص

أخبار عدن


مدير عام البريقة " الشوبجي " يشدد على ضرورة بذل المزيد من الجهود لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين

الجمعة - 10 مايو 2024 - 07:18 ص بتوقيت عدن

مدير عام البريقة " الشوبجي " يشدد على ضرورة بذل المزيد من الجهود لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين

عدن((عدن الغد))خاص.

شدد مدير عام مديرية البريقة بالعاصمة عدن الدكتور صلاح يحيى الشوبجي، على ضرورة بذل المزيد من الجهود وتكثيف العمل بما يسهم في تحسين الخدمات المقدمة للأخوة المواطنين.
جاء ذلك خلال ترأسه اجتماع المكتب التنفيذي للمديرية، بحضور مدراء المكاتب والإدارات ( أعضاء المكتب )، حيث تم استعراض المحضر السابق والاطلاع على ما تم تنفيذه من التكليفات السابقة، وكذا الإستماع للتقرير المالي.
وناقش مدير عام البريقة - رئيس المكتب التنفيذي، مع المدراء عدد من المواضيع الهامة خصوصًا بالجوانب الخدمية بمقدمتها المياه، مؤكدًا على ضرورة سرعة إنجاز الأعمال بالمشاريع القائمة، ووضع حلول عاجلة مع الجهات ذات العلاقة للتخفيف من معاناة المواطنين.
كما أستمع " الشوبجي " من مدراء المكاتب والإدارات حول سير العمل والانجازات المحققة وأهم الصعوبات التي تواجههم، مؤكدًا على تذليل قيادة المديرية أي صعوبات نحو تحسين الأداء ورفع الإيرادات وإنجاز معاملات المواطنين وتحسين الخدمات الأساسية المقدمة لهم،
وفي ختام الإجتماع الذي خرج بعدد من التوصيات والتكليفات الهامة لمصلحة العمل وتحسين الأداء، جدد " الشوبجي " التأكيد على محاربة الفساد ورفض أي تقصير أو إهمال في المهام والأعمال المكلفة، وأنه سيتم محاسبة أي مخالف للقانون وكل مدير مقصر بعمله.