آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-09:54ص

أخبار المحافظات


المدير باعبّاد يلتقي فريق مؤسسة مواهب الفائز بكأس البطولة العربية لجمع الكرات بالأردن

الخميس - 09 مايو 2024 - 10:18 م بتوقيت عدن

المدير باعبّاد يلتقي فريق مؤسسة مواهب الفائز بكأس البطولة العربية لجمع الكرات بالأردن

((عدن الغد)) خاص/

التقى الأستاذ/ أمين عبدالله باعبّاد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم محافظة حضرموت الساحل بمكتبه صباح اليوم فريق مؤسسة مواهب الفائز بكأس البطولة العربية لجمع الكرات وجائزة الحكام في تحدي السومو والتي أقيمت في العاصمة الأردنية عمّان أواخر الشهر الماضي بحضور الأستاذ/ علوي أحمد الحامد نائب المدير رئيس شعبة التدريب والتأهيل بالمكتب .
وفي مستهل اللقاء بارك المدير باعبّاد للطلاب الفائزين هذا الإنجاز النوعي والذي يضاف إلى سجل المحافظة وأبنائها المبدعين المرصّع بالإنجازات والنجاحات التي دأبوا على تحقيقه في كل عام . مجدداً التأكيد أن حضرموت ولاّدة للمبدعين في شتى مجالات الحياة والذين حققوا مراكز متقدمة في عدد من البطولات التي أقيمت مؤخراً سواء على المستوى العربي أو العالمي . مشيراً إلى أن ما حققه فريق مؤسسة مواهب خير دليل على ذلك الإبداع الذي يسطّره الشباب الحضرمي في مثل هكذا محافل خارج الوطن . مثمناً في ذات الوقت الجهود الكبيرة التي تبذلها المؤسسة وقيادتها في سبيل تأهيل الطلاب للمشاركات الخارجية . راجياً للفريق التوفيق في المنافسات المقبلة وحصد المزيد من الإنجازات .
بدوره شكر الأستاذ/ عبدالله ديّان المدير التنفيذي للمؤسسة اهتمام قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة وحُسن استقبالها للفريق . مثمناً هذا الاهتمام وهذه المتابعة المستمرة والذي سيكون له بالغ الأثر في تحفيزهم لتقديم الأفضل في قادم الأيام .
حضر اللقاء عدد من قيادات العمل التربوي والتعليم بمكتب تربية حضرموت الساحل