آخر تحديث :الأربعاء-22 مايو 2024-05:14ص

أخبار المحافظات


كلية صبر للعلوم والتربية بجامعة لحج تحتضن محاضرة توعوية احتفاء باليوم العالمي والعربي للمرور

الخميس - 09 مايو 2024 - 10:16 م بتوقيت عدن

كلية صبر للعلوم والتربية بجامعة لحج تحتضن محاضرة توعوية احتفاء باليوم العالمي والعربي للمرور

لحج((عدن الغد)) خاص/

احتضنت قاعة كلية صبر للعلوم والتربية بجامعة لحج محاضرة توعوية بمناسبة اليوم العالمي التاسع والأربعين والعربي الثامن والعشرين للمرور بحضور الأستاذ الدكتور / عبدالفتاح الشعيبي عميد كلية صبر للعلوم والتربية بجامعة. لحج

وألقى العقيد/ سعيد قائد الصيادي محاضرة توعوية سلط الضوء فيها على أهمية اليوم العالمي والعربي للمرور وعلى قواعد وأنظمة المرور في حياة المجتمعات منذ القدم وحتى يومنا هذا .

وفي ختام المحاضرة التوعوية وجه طاقم المرور التوعوي الشكر والتقدير الكبيرين إلى قيادة الجامعة ممثلة بالاستاذ الدكتور / أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج على تفاعله في انجاح هذه الفعالية التوعوية ولعمادة الكلية ممثلة بالاستاذ الدكتور / عبدالفتاح الشعيبي عميد كلية صبر للعلوم والتربية على حسن الاستقبال والحضور مع هذا الحدث الذي تشهده المؤسسات الأمنية للتعريف بقيمة هذه الفعاليات التي تخدم المجتمع بفئاته ومجالاته المختلفة .

حضر المحاصرة التوعوية كلا من الدكتور / محمد سالم نائب العميد للشؤون الأكاديمية والدكتور / فائز عوجري نائب العميد لشؤون الطلاب والدكتورة / رنا حمود احمد رئيس قسم الفيزياء وعددا من الأساتذة والأكاديميين وجمع كبير من الطلاب والطالبات بالكلية ..