آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-07:18ص

أخبار عدن


مصلحة الضرائب تختتم الورشة التدريبية في مجال تحسين مستوى الالتزام الضريبي للقطاعات عالية المخاطر لقطاع الخدمات بعدن

الخميس - 09 مايو 2024 - 09:19 م بتوقيت عدن

مصلحة الضرائب تختتم الورشة التدريبية في مجال تحسين مستوى الالتزام الضريبي للقطاعات عالية المخاطر لقطاع الخدمات بعدن

عدن(عدن الغد)خاص:

اختتمت مساء اليوم الخميس بالعاصمة عدن، ورشة تدريبية في مجال تحسين مستوى الالتزام الضريبي للقطاعات عالية المخاطر لقطاع الخدمات، والتي نظمتها مصلحة الضرائب بالتعاون مع وزارة المالية، وشركة بارجما، خلال الفترة من 7 إلى 9 مايو 2024 م.

واستهدفت الورشة التدريبية موظفي مصلحة الضرائب ومكاتب الضرائب بالمحافظات المحررة، بهدف رفع كفاءتهم في مجال التدقيق الضريبي للقطاعات عالية المخاطر في قطاع الخدمات.

وشارك في هذه الورشة ممثلين من فرع مصلحة الضرائب بمحافظة شبوة الاستاذ ناصر عبدالله سيود مدير إدارة مكافحة التهرب الضريبي، والاستاذ عزيز لحنف مختص في إدارة التحصيل.

وأكد الأستاذ ناصر عبدالله سيود مدير إدارة مكافحة التهرب الضريبي بفرع مصلحة شبوة، على أهمية هذه الورشة التدريبية في تطوير قدرات موظفي مصلحة الضرائب، لتمكينهم من التعامل بكفاءة مع دافعي الضرائب في قطاع الخدمات، والذي يعتبر من القطاعات عالية المخاطر.

وأعرب سيود، عن شكره وتقديره للمصلحة على هذه الورشة التدريبية الهامة، وكذلك للمدربين على جهودهم في إنجاح هذه الدورة التدريبية.

من جانبهم، أعرب المشاركون في الورشة التدريبية، عن استفادتهم الكبيرة من المعلومات والخبرات التي تلقوها خلال الدورة، مؤكدين على التزامهم بتطبيق ما تعلموه في عملهم اليومي.

وشدد المشاركون، على ضرورة تطبيق ما تعلموه خلال الورشة التدريبية في عملهم اليومي، بما يساهم في تحسين مستوى الالتزام الضريبي وزيادة الإيرادات الضريبية للدولة.

يذكر أن هذه ورشة العمل التدريبية تأتي ضمن خطة مصلحة الضرائب لتطوير قدرات موظفيها وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للممولين.