آخر تحديث :الأربعاء-22 مايو 2024-02:46ص

أخبار وتقارير


رئيس الوزراء يحضر مجلس عزاء فقيد الوطن اللواء الركن أحمد مساعد حسين

الخميس - 09 مايو 2024 - 07:44 م بتوقيت عدن

رئيس الوزراء يحضر مجلس عزاء فقيد الوطن اللواء الركن أحمد مساعد حسين

عدن (عدن الغد) سبأنت:


حضر رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، مساء اليوم الخميس، مجلس العزاء الذي أقيم في العاصمة المؤقتة عدن، لفقيد الوطن اللواء الركن أحمد مساعد حسين، الذي وافاه الاجل بعد مسيرة حافلة بالنضال والعطاء الوطني المخلص في خدمة وطنه، وشعبه.

وقدم دولة رئيس الوزراء العزاء، لنجل الفقيد يوسف وعدد من أقاربه..مكرراً التعازي برحيل عضو مجلس الشورى والوزير والمحافظ الأسبق اللواء الركن احمد مساعد حسين، الذي خسر الوطن برحيله مناضلاً صلباً، وقائداً جسوراً وشخصية سياسية واجتماعية حكيمة، كرس جل حياته في خدمة وطنه وشعبه ومجتمعه.

وتبادل الدكتور أحمد عوض بن مبارك، مع جموع المعزين مشاعر الأسى لرحيل الفقيد اللواء الركن أحمد مساعد حسين..منوهين بمواقف الفقيد المشرفة وتاريخه النضالي الطويل كأحد رواد الحركة الوطنية في جنوب الوطن، فضلاً عن سيرته العملية الطيبة، من خلال تقلده عديد المناصب والمواقع الحكومية السياسية، والامنية، والعسكرية.

كما تقبل رئيس الوزراء، التعازي إلى جانب أسرة الفقيد .. داعياً الله العلي القدير ان يغدق على الفقيد الراحل فيضاً من مغفرته ورحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وعائلته وكل محبيه الصبر والسلوان.