آخر تحديث :الأربعاء-19 يونيو 2024-08:51م

أدب وثقافة


بتكليف من الداوودي...القيسي يسلم الكاتب القدير سعيد عولقي درع تكريم المديرية

الأربعاء - 08 مايو 2024 - 09:59 م بتوقيت عدن

 بتكليف من الداوودي...القيسي يسلم الكاتب القدير سعيد عولقي درع تكريم المديرية

عدن ((عدن الغد)) خاص/

بتكليف من مدير عام مديرية المنصورة رئيس المجلس المحلي الاستاذ احمد علي الداوودي قام عصر اليوم الاستاذ نزار ابوبكر القيسي مدير العلاقات العامة والإعلام في مكتب الثقافة بالعاصمة عدن بزيارة إلى منزل الكاتب المسرحي القدير سعيد علي عولقي في مديرية صيرة .

وفي الزيارة سلم القيسي للكاتب عولقي درع مديرية المنصورة الذي منح له في الحفل الذي أقيم يوم الاحد 5 مايو بمناسبة الذكرى السابعة لإعلان عدن التاريخي برعاية معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الاستاذ احمد حامد لملس والمجلس المحلي بالمنصورة والهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي المنصورة والذي تم فيه تكريم عدد من المبدعين في مختلف المجالات الابداعية .

كما نقل القيسي للعولقي تحيات وتهاني الداوودي على هذا التكريم المستحق لشخصية أدبية كبيرة ولكاتب مسرحي بحجم سعيد عولقي كتب العديد من الأعمال المسرحية الخالدة حتى يومنا هذا .

من جانبه تقدم الكاتب القدير سعيد عولقي بالشكر الجزيل للداودي على هذه الخطوة الجبارة ومبادرته بتكريم المبدعين و كذا لكل من أسهم وسعى لهذا التكريم الذي أدخل السرور والبهجة إلى قلوبنا وجعلنا نشعر أننا نحظى باهتمام الجهات المسئولة تقديرا لكل ما قدمناه من اعمال طيلة مشوار حياتنا .