آخر تحديث :الخميس-23 مايو 2024-04:21م

رياضة


بحضور رئيس النادي ..الفريق الأول لنادي الحضن يبدأ تمارينه استعدادا لخوض منافسات تصفيات دوري الدرجة الثالثة

الأربعاء - 08 مايو 2024 - 08:43 م بتوقيت عدن

بحضور رئيس النادي ..الفريق الأول لنادي الحضن يبدأ تمارينه استعدادا لخوض منافسات تصفيات دوري الدرجة الثالثة

لودر (عدن الغد) خاص


بحضور رئيس نادي الحضن الرياضي الشيخ احمد عبدالله القطبة أجرى نادي الحضن الرياضي تمارينه عصر اليوم الأربعاء على أرضية ملعب نادي الحضن الرياضي استعدادا لخوض معترك منافسات بطولة دوري الدرجة الثالثة المزمع إقامتها في العشرون من الشهر الحالي .


بهمة عالية نحو مصاف دور الدرجة الثانية وانتشال النادي من دوري الثالثة انطلقت عصر اليوم الأربعاء تمارين النادي تحت قيادة المدرب الجديد الكابتن مساعد علي وحضور بعض اللاعبين وادارة النادي حيث أجرى مدرب الفريق بعض التمارين اللياقية والبدنية والفنية وستستمر حتى انطلاق البطولة.


مدرب الفريق مساعد علي فتح المجال لجميع اللاعبين بالحضور والمشاركة واتاحة الفرصه لاثبات كل ما عندهم على أرضية الملعب ومن يثبت نفسه يستحق أن يتواجد في التشكيلة الرسمية التي سيعلن عليها مدرب الفريق بعد الاطلاع على جميع اللاعبين وخوض التمارين الأخيرة ، ونوه مدرب الفريق على أن هناك أيضا ستكون تمارين على أرضية ملعب نادي عرفان الرياضي المعشب لانسجام اللاعبين على أرضية الملعب المعشبة التي ستنطلق عليها منافسات تجمع المنطقة الوسطى.


ادارة النادي ممثلة برئيس النادي الشيخ احمد عبدالله القطبة قامت بتوفير مستلزمات رياضية لتمارين الفريق من ( كرات- واقماع- ) والخ...

حضر التمارين رئيس نادي الحضن الرياضي الشيخ احمد عبدالله القطبة والامين العام المساعد محمد شيخ ومدرب الفريق الجديد مساعد علي والشخصية الرياضية عبدالله صالح وبعض الشخصيات الرياضية والاجتماعية.


من أحمد الحامدي