آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-02:55ص

أخبار عدن


توقيع اتفاقية تفاهم بين منظمة iESCO - ومؤسسة سواعد الخير الإنسانية في ماليزيا

الأربعاء - 08 مايو 2024 - 10:44 ص بتوقيت عدن

توقيع اتفاقية تفاهم بين منظمة iESCO - ومؤسسة سواعد الخير الإنسانية في ماليزيا

عدن(عدن الغد)خاص:

في إطار خطة تطوير الشراكات الإستراتيجية بين أوساط منظمات المجتمع المدني وبث روح التعاون والعمل بروح الفريق الواحد وتحقيقاً للأهداف المرجوة في خدمة المجتمع وتلبية احتياجاته من المشاريع ذات الجودة الشاملة والمستدامة .

جرى اليوم الثلاثاء بالعاصمة الماليزية - كوالالمبور عقد توقيع اتفاقية تفاهم بين كلاً من منظمة iESCO ومؤسسة سواعد الخير الإنسانية.

ووقع الاتفاقية كلِ من أ/ أيمن حسين المدير العام لـ منظمة - iESCO في المملكة الماليزية و د/ علي الدويل رئيس مجلس إدارة مؤسسة سواعد الخير الإنسانية.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى تعزيز الشراكات بين المؤسستين وتبادل الخبرات والتجارب الإنسانية وتكثيف الإمكانيات لتحقيق الأهداف المشتركة في تنفيذ أنشطة المشاريع الإنسانية المستقبلية.

وأكد المدير العام لـ iESCO أ/ أيمن حسين أن توقيع مذكرة التفاهم يأتي ضمن سلسلة الشراكات مع المؤسسات الإنسانية لتطوير الشراكات الفاعلة مع المؤسسات المجتمعية النشطة وتنفيذ المشاريع ذات الجودة الشاملة والمستدامة وتلبية احتياجات المجتمع.

من جانبه أكد الدكتور/ الدويل على أهمية التعاون بين المؤسستين مثمناً اهمية هذه الشراكة في توحيد الجهود مؤكداً ان التوقيع على مذكرة التفاهم سيزيد فرص تنفيذ أنشطة ومشاريع هادفة في المستقبل القريب..

وفي نهاية اللقاء منحت منظمة iESCO درعها الإنساني لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية التي بدورها منحت iESCO درع الإنسانية لجهودهم المبذولة في خدمة المجتمع والصالح العام