آخر تحديث :الأربعاء-19 يونيو 2024-04:16م

وفيات


كريتر تودع رئيس مخيم الحراك الثوري

الثلاثاء - 07 مايو 2024 - 06:41 م بتوقيت عدن

كريتر تودع رئيس مخيم الحراك الثوري

عدن ((عدن الغد)) خاص/

البقاءلله نتقدم بخالص الحزن والأسى في فقدان الفقيد الراحل، محمد عبدالخالق، رئيس مخيم الحراك الجنوبي في مدينة كريتر الذي كان إحدى الشخصيات الاجتماعية المحترمة والمشهود بها في كريتر ترك خلفه بصمة قوية في قلوب الناس. وعند أبناء حي شعب العيدروس ترك أثرًا إيجابيًا في المجتمع.

نتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة لعائلة الفقيد وأصدقائه ومحبيه إن فقدان شخصية محترمة ومؤثرة مثل الفقيد محمد عبدالخالق هو خسارة كبيرة لشعب العيدروس وكريتر بأسره.

نشارككم الألم والحزن في هذا الوقت العصيب. كان الفقيد رمزًا للتفاني والعطاء والتفاعل الاجتماعي الإيجابي. ترك بصمة لا تنسى في قلوب الناس، وسيظل ذكراه حاضرًا دائمًا في ذاكرتنا.

نسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يمنحكم الصبر والسلوان خلال هذا الوقت العصيب. وإننا نتوجه بأحر التعازي إلى عائلته وأحبائه، وندعو الله أن يمنحكم القوة والسلوان لتجاوز هذا المصاب الجلل.

إن خدمة الفقيد وإسهاماته الإيجابية ستظل خالدة في ذاكرتنا، وستستمر في إلهام الأجيال القادمة لأنها تعكس قدرته على التأثير الإيجابي في حياة الناس وتحقيق التغيير الإيجابي في المجتمع.

نتمنى لكم الصبر والسلوان وأن تجدوا القوة في تواجد بعضكم البعض خلال هذا الوقت العصيب. ونسأل الله أن يمنح الفقيد الراحة الأبدية ويجعل مثواه الجنة.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

أعضاء وأنصار الحراك الثوري الجنوبي