آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-01:43م

رياضة


تواصل الدورة التدريبية الدولية للجودو بعدن

الثلاثاء - 07 مايو 2024 - 04:31 م بتوقيت عدن

تواصل الدورة التدريبية الدولية للجودو بعدن

عدن((عدن الغد))خاص.

تتواصل بمجمع الأمل بعدن الدورة التدريبية الدولية للجودو والتي يقيمها الاتحاد اليمني للجودو برعاية اللجنة الأولمبية اليمنية ودعم التضامن الأولمبي والاتحاد الدولي للجودو من الخامس وحتى الحادي عشر من الشهر الحالي.

وتتخلل الدورة التي يشارك فيها ثلاثون متدربا من الجنسين من مختلف اندية الجمهورية على المحاضرات النظرية والتطبيقية بإشراف المحاضر السوري/ ياسين الايوبي.

واكد المشاركون سعادتهم المشاركة في الدورة لأهميتها والاستفادة منها خاصة وانها تقام تحت اشراف احد كبار خبراء لعبة الجودو الكابتن/ ياسين الايوبي والذي يعمل بجدية كبيرة واهتمام غير عادي سواء في الجوانب النظرية او التطبيقية وعلى فترتين صباحا ومساء.

مشيرين بانهم تعرفوا على الكثير من جوانب اللعبة والتطورات الأخيرة في الجوانب التدريبية والتحكيمية في لعبة الجودو.. شاكرين اهتمام الاتحاد اليمني للجود برئاسة المهندس/ نعمان شاهر رئيس الاتحاد العام للجودو والذي يعمل على تطوير لعبة الجودو في اليمن من مختلف الاتجاهات ونشرها في كل المحافظات وتطورها ومشاركة اليمن في البطولات الخارجية.

كما عبر المشاركون في الدورة عن ارتياحهم بمقر اقامتهم بمجمع الامل السياحي بالشيخ عثمان وتوفير كل سبل الراحة وتوفير قاعات التدريب والمحاضرات وعدم انقطاع الكهرباء ما اعطاهم دافعا في الاستمرار بالدورة وتقبل المحاضرات والتفاعل في كل ما يلاقونه من هذه الدورة التدريبية الدولية التي تتميز بكثير من الايجابيات عن غيرها.
من*محمد احمد النعماني