آخر تحديث :السبت-25 مايو 2024-10:55ص

رياضة


اليوم .. ريان ساه يواجه شعلة العرض في لقاء هام بكأس حضرموت

الثلاثاء - 07 مايو 2024 - 08:07 ص بتوقيت عدن

اليوم .. ريان ساه يواجه شعلة العرض في لقاء هام بكأس حضرموت

(عدن الغد)فهمي باحمدان:

يشهد الملعب الأولمبي بمدينة سيئون اليوم الثلاثاء ختام مباريات الجولة الثانية في المجموعة السادسة لبطولة كأس حضرموت الثامنة لكرة القدم (الدور ألـ 32) التي يرعاها محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي وبمشاركة الراعي الإعلامي شركة العمقي وإخوانه للصرافة، وتنظمها اللجنة الرئيسة للبطولة , ويجمع ريان ساه وشعلة العرض .

يدخل الريان هذه المواجهة لغرض تحقيق الفوز الذي سيقفز به مباشرة الى الدور 16 بغض النظر عن نتيجة مباراته الأخيرة أمام مدودة وسيخطف بالفوز البطاقة الأولى في هذه المجموعة بعد فوزه المستحق في الافتتاح على شباب القطن بثلاثة أهداف مقابل هدف, فيما المباراة مهمة للشعلة على اعتبار ان فوزه سيساويه مع شباب القطن ويعرقل تقدم الريان ليتراجع للخلف وستكون الجولة الخاتامية حاسمة للجميع.

وكانت مباريات البطولة قد شهدت أمس الأول الأحد فوز شباب القطن على مدودة برباعية نظيفة انعش بها آماله بالمنافسة على بطاقتي التأهل للدور ألـ 16 ،. وفي المكلا تمكن دوعن من تسجيل فوز مهم على حساب نظيره أهلي الغيل بنتيجة هدفين مقابل هدف في أول مباراة لهما وثاني مباراة في المجموعة الرابعة بعد فوز سمعون على شعب حضرموت.