آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-01:51م

أخبار وتقارير


خالد سلمان يعلق على اعلان المليشيا القبض على خلية تجسس

الإثنين - 06 مايو 2024 - 11:18 م بتوقيت عدن

خالد سلمان يعلق على اعلان المليشيا القبض على خلية تجسس

(عدن الغد) خاص:


علق المحلل السياسي خالد سلمان على اعلان المليشيا الحوثية القبض على خلية تجسس أميركية وإسرائيلية في الساحل الغربي
وقال سلمان في منشور على منصة اكس:تحت مسمى التخابر مع القوة 400 الإمريكية الإسرائيلية ، يستعد الحوثي تقديم الوجبة الثانية من القتلى ومن ذات المنطقة تهامة، التي يطحنها الفقر والقصف والنهب المنظم.
واضاف: الحوثي يبحث له عن نصر يعيد تسويقه بين عناصره ووسطه السياسي، كقوة يستهدفها العالم ، وتنشط أجهزة مخابرات أعتى الدول لإختراقه ،ومع ذلك يسقطهم تباعاً بين شباك حنكة أجهزته الأمنية!.
وتابع: من يستمع إلى أحاديت التهاميين المرعوبين من على شاشة تلفزة الحوثي ، يدرك أن هؤلاء الضعفاء مشروع قتلى تزين به المليشيات صدر خيباتها ، وأن هؤلاء المتهمون مثل كل تهامة ،ليسوا أكثر من رهائن وخزان بيد بطش الحوثي يخونهم متى يشاء ويقتلهم متى شاء.
وقال سلمان: هذه الملايين الواقعة في مناطق سيطرته لن يطول بها الصمت ، ستأتي ساعة الخلاص ، ويتحرر المقموعون من قيودهم ، يكسرون الخوف المعرش في داخلهم، وينهضون ليستعيدوا إنسانيتهم المستلبة.
واردف :مثل كل حروبه ضد الشعب ، الحوثي ينتقي ضحاياه من بين أكثر الفئات ضعفاً وفقراً ومظلومية من تهامة.
واشار سلمان بقوله: هؤلاء بملامحهم التي تحمل وجع وطن ، ليسوا جواسيس القوة 400 ، ليسوا عملاء إمريكا وإسرائيل المدججتين بسماوات تزدحم فيها أقمار التجسس ، هؤلاء التهاميون قتلى قادمون على مذبح تلميع الحوثي ، قتلى خوفهم وضحايا.
واختتم ححديثه بالقول:المحزن أننا نموت بلا مقاومة بلا رفض وبلا ثمن.
وكانت المليشيا قد اعلنت اليوم الاثنين، إحباط أنشطة استخباراتية أميركية وإسرائيلية في الساحل الغربي. على حد زعمها