آخر تحديث :الأربعاء-19 يونيو 2024-06:18م

حوارات


الفنان خالد حمدان لـ(عدن الغد) لدي عمل سينمائي جديد سينال اعجاب الجميع بإذن الله

الإثنين - 06 مايو 2024 - 06:03 م بتوقيت عدن

الفنان خالد حمدان لـ(عدن الغد) لدي عمل سينمائي جديد سينال اعجاب الجميع بإذن الله

(عدن الغد)خاص:

يعد الفنان والممثل العدني خالد حمدان واحدًا من أبرز الممثلين اليمنيين الذين تصدروا المشهد التمثيلي خلال الآونة الأخيرة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في فيلم (المرهقون) الذي فاز بجائزة "العفو الدولية" في مهرجان برلين السينمائي.
1- عرفنا عن اسمك، وعن بدايتك بالعمل في المجال الفني؟
ج1- خالد حمدان محمد، مدرس ومشرف أنشطة في ثانوية عدن النموذجية، أب لثلاثة أبناء، بدايتي كانت من معهد الفنون الجميلة تخصص مسرح، أول عمل مسرحي لي مسرحية الفأر في قفص الإتهام، كان من إخراج الراحل الأستاذ القدير خليل غانم.
2- ماهي الانجازات التي حققتها في حياتك المهنية؟
ج2- أهم الإنجازات في حياتي والتي عملت نقلة نوعية لخالد حمدان فيلم عشرة أيام قبل الزفة، من إخراج عمرو جمال، وهناك العديد من الأعمال الفنية التي اعتز بها، وإضافة إلى مسلسل خلف الشمس إخراج وليد العلقي، ومؤخرا الفيلم السينمائي المرهقون الذي حقق أكثر من ثمان جوائز عالمية على مستوى المهرجانات الدولية.
3- ماهي الصعوبات التي تواجهك في مسيرتك الفنية؟
ج3- إذا وجدت الصعوبات فهي بمثابة تحديات عليك أن تجتازها لكي توصل رسالتك.
4- أي الأنماط الفنية الأقرب إليك كوميديا أم دراما ؟
ج4- الممثل ليس عليه أن يكون نمطي ويسلك مسار واحد وأنا والحمد لله أجيد الأدوار والشخصيات التراجيدية الدرامية وأحب أن أخوض تجربة الأدوار والشخصيات الكوميدية المركبة والكوميديا و هي طبعا من أصعب الأنماط.
5- ماهو الدور الفني الذي أحببت أن تقوم به؟
ج5-في أعمال شاهدتها وتمنيت أن أقوم بشخصية من شخصيات العمل بحكم معرفتي بامكانياتي وهذا عن ثقة وليس غرور والعياذ بالله فالثقة بالله نجاح ، عندي رد على معرفة مايصلح لي من أدوار وما لا يناسب خالد حمدان.
6- هل هناك أعمال قادمة لك في المستقبل القريب؟
ج6- نعم هناك عمل سينمائي من بطولتي قادم إن شاءالله ومازال العمل عليه جاري من قبل شركة الإنتاج والقائمين على العمل ولا أستطيع البوح باسم الفيلم ولا إسم الشركة المنفذة لأمور فنية.