آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-07:18ص

أخبار المحافظات


مدير كلية الشرطة حضرموت يلتقي رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا

الإثنين - 06 مايو 2024 - 01:50 م بتوقيت عدن

مدير كلية الشرطة حضرموت يلتقي رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا

المكلا (عدن الغد) خاص:

في إطار تعزيز الشراكة بين الجامعة والمؤسسات الأمنية التعليمية.. أستقبل مدير عام كلية الشرطة حضرموت العميد الركن د. صالح التميمي في مكتبه رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور علوي سقاف العيدروس والوفد المرافق له.
وخلال اللقاء رحب مدير الكلية بالحاضرين جميعاً وتطرق لشرح مفصل حول سير العملية التعليمية بكلية الشرطة حضرموت ونظام التعليم فيها وكذا رؤية الكلية للوصول إلى مصاف الكليات الأمنية المتقدمة من خلال اعتماد أعلى معايير الكفاءة في تعميد المناهج التعليمية وتخريج كوادر أمنية متسلحة بالعلم والمعرفة والثقافة الأمنية والقانونية.
من جانبه أعرب رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور علوي العيدروس عن سعادته بزيارة كلية الشرطة حضرموت حيث تعد هذا الزيارة نوعية على غرار الزيارات المختلفة.
وناقش اللقاء تطوير العملية التعليمية والأكاديمية وتبادل الخبرات والاستفادة من الإمكانيات بين الطرفين، وكذا العديد من القضايا ذات العلاقة بالتعليم الأكاديمي، وتعزيز التعاون في مجال البحث العلمي وإقامة المؤتمرات والندوات، وتوثيق وتعزيز جسور التعاون البحثي والعلمي بين الكلية والجامعة.
كما تم في اللقاء بحث مجالات التعاون المشترك، وفرص تبادل الزيارات الطلابية والأكاديمية، والتمهيد لتوقيع مذكرة تفاهم مشتركة بين كلية الشرطة حضرموت وجامعة العلوم والتكنولوجيا - حضرموت، بما يسهم في تطوير العملية التعليمية خلال الفترة المقبلة.
حضر اللقاء كلا من:
العميد ركن سعد مسلم رعفيت. نائب المدير للشؤون المالية والإدارية.
العقيد ركن د. احمد سعيد الاشولي، نائب المدير للشؤون التعليمية.
العقيد ركن. محمد جمعان الربيح كبير معلمي كلية الشرطة.
ملازم اول احمد سعيد بن عمران. مدير إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي.
الدكتور حسين الجهوري رئيس قسم الدراسات العليا بجامعة العلوم والتكنولوجيا
المهندس محمد العمودي مستشار جامعة العلوم والتكنولوجيا.
والأستاذ سعيد باحفي المدير المالي والإداري بجامعة العلوم والتكنولوجيا فرع حضرموت.
الأستاذ عادل المرشدي رئيس قسم العلاقات والتسويق.

إعلام الكلية