آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-02:47م

أخبار المحافظات


في يومهم العالمي.. مالية تعز تكرم موظفيها المبرزين

الخميس - 02 مايو 2024 - 09:56 م بتوقيت عدن

في يومهم العالمي.. مالية تعز تكرم موظفيها المبرزين

تعز (عدن الغد) خاص



نظم مكتب المالية في محافظة تعز، صباح اليوم الخميس، حفلا تكريميا، كرم فيه عدد 40 موظف وموظفة من موظفيه المبرزين.

وخلال الحفل أكد مدير عام مكتب المالية الدكتور محمد عبدالرحمن السامعي، بأن هذا اليوم هو يوم لتكريم الموظفين المبرزين من مكتب المالية تقديرا لجهودهم وتفانيهم في العمل، وهو الأمر الذي أصبح تقليدا سنويا للمكتب.

وقال: يأتي هذا الحفل لتكريم اربعين موظف وموظفة ممن بلغوا أحد الاجلين، ممن يعملون في إدارة المكتب بالمحافظة ومختلف الفروع في المديريات والمكاتب التنفيذية المختلفة.

بدوره هنأ محمود البكاري نائب مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل في المحافظة، قيادات الدولة العليا وكافة العمال في ربوع البلاد بعيد العمال العالمي، متمنيا أن يأتي العام القادم وقد نال كافة العمال في اليمن كل حقوقهم المنهوبة.

وفي كلمتهم اوضح المكرمون بعض الأوضاع التي مروا بها طيلة الفترة السابقة، شاكرين قيادة مكتب المالية ممثلة بالمدير العام الدكتور محمد السامعي على هذه اللفتة الكريمة.

من جانبه عبر وكيل أول محافظة تعز عبدالقوي المخلافي، عن سعادته في حضور هذا الحفل التكريمي، موجها الشكر لموظفي المكتب الذي يعد العمود الفقري للسلطة المحلية وذلك لدوره المحوري في وظيفته الرقابية، وقال: نحن نعتبر موظف المالية في أي مكتب أو مديرية هو صمام أمان وذلك لدوره الذي يقوم به في الرقابة على موارد المحافظة وتنميتها.

وأشاد المخلافي بمكتب المالية، معتبرا إياه المكتب النموذجي في المحافظة ونموذجا للعمل المؤسسي، شاكرا مدير عام مكتب المالية الدكتور محمد السامعي والذي وصفه بالرجل المهني بامتياز، استطاع بمرونته ومهنيته تحمل كافة الصعوبات والتحديات وتمكن من الارتقاء بالعمل في مالية تعز لتصبح مؤسسة مهنية يحتذى بها حد قوله.

وطالب المخلافي بقية المكاتب في المحافظة العمل على تكريم موظفيها، متمنيا من مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل متابعة هذا الأمر خلال أيام الأسبوع القادم.

إلى ذلك حضر الحفل عدد من أعضاء السلطة المحلية، وبعض من مدراء عموم المكاتب التنفيذية في المحافظة، وجمع من العمال والموظفين في مكتب المالية.