آخر تحديث :السبت-25 مايو 2024-12:06م

أخبار عدن


مجلس وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل يناقش عددا من القضايا المدرجة في جدول اعماله

الخميس - 02 مايو 2024 - 06:42 م بتوقيت عدن

مجلس وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل يناقش عددا من القضايا المدرجة في جدول اعماله

عدن (عدن الغد) خاص



رأس معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري، صباح اليوم، بالعاصمة عدن، اجتماعا لمجلس الوزارة حضره الوكلاء والوكلاء المساعدون ومدراء عموم الادارات العامة بديوان عام الوزارة.

وفي بداية اللقاء هنأ معالي الوزير اعضاء المجلس وعبرهم الى كل كوادر وموظفي ديوان عام الوزارة بعيد العمال العالمي الاول من مايو.
بعد. ذلك تطرق الاجتماع الى مناقشة المواضيع المدرجة في جدول اعماله، حيث قدم وكلاء القطاعات تقارير عن مستوى الأداء والاعمال المنجزة وفقا للخطط المرسومة والصعوبات التي تواجه سير عمل الادارات لديهم.

فيما اشاد معالي الوزير بالاعمال المنجزة وحسن الاداء موجها اعضاء المجلس على تحقيق مزيدا من النجاحات لما من شأنه نجاحا للوزارة ، وتذليل اي صعوبات وسرعة انجاز معاملات المتابعين من المواطنين والمؤسسات والمنظمات.

كما ثمن الاجتماع النتائج الايجابية والتنسيق المشترك مع قيادات السلطات المحلية بالمحافظات فيما يتعلق بمخالفات مكاتب تشغيل الايادي العاملة وخاصة في العاصمة عدن ، حيث تم التأكيد على استمرار التنسيق لما فيه مصلحة العمل المشترك ، وتسهيل الاجراءات وسرعة تنفيذها لطالبي التراخيص من اصحاب المكاتب.

هذا وقد خرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات المتعلقة بسير العمل في الوزارة.