آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-10:32ص

أخبار عدن


منظمة بيور هاندز توزع مساعدات ايوائية لموظفي ومتعاقدات محو الأمية بعدن

الخميس - 02 مايو 2024 - 05:54 م بتوقيت عدن

منظمة بيور هاندز توزع مساعدات ايوائية لموظفي ومتعاقدات محو الأمية بعدن

عدن(عدن الغد)خاص:

دشنت صباح اليوم الخميس منظمة بيور هاندز (PURE HANDS) توزيع المساعدات الأيوائية لموظفي ومتعاقدات محو الأمية عدن، وقد تم ذلك بحضور مسؤولي المنظمة ورئيس جهاز محو الأمية في المناطق المحررة الأستاذ عائد بدر صالح بن مهري والدكتور عصام المقبلي مدير عام محو الأمية وتعليم الكبار عدن، وذلك لعدد مائتين وثلاثين موظفا ومتعاقدا واداريا ومدرسا .

وخلال التدشين ثمن الدكتور عصام المقبلي هذه اللفتة الإنسانية لموظفي وادرايي ومتعاقدي إدارته شاكرا مجهودات كل من أسهم في هذه اللفتة الإنسانية ممثلة بالمنظمة وقيادتها وموظفيها ووزارة التربية ورئاسة جهاز محو الأمية .

وأضاف قائلا: نطمح إلى خلق شراكة دائمة وفاعلة مع القائمين على قيادة المنظمة النشطة التي التمسنا منهم المصداقية والسلاسة في التفاعل ونأمل الاستمرارية والديمومة لمناشط أوسع وأكثر فاعلية في عملنا المؤسسي للعام القادم مثمنا جهود المنظمة في هذا الوقت ونتمنى ذلك كون طموحنا أوسع من ذلك.
كما وجه شكره لطاقمه الاداري المحنك سواءا في المديريات او الإدارة الذين كانوا على قدر من المسؤولية في سرعة الترتيب والتوزيع شاكرا الموظفين والمتعاقدات على حسن التنظيم ، ومقدما شكر خاص للاستاذة النائبة فاطمة ردمان والأستاذة سمر مديرة المكتب والأستاذ ناصر كرد مدير مكتب رئيس الجهاز والدكتورة ميرفت ممثلة المنظمة على دقة الاداء والسرعة..


*من منصور عامر