آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-11:11ص

أخبار عدن


د. نوال جواد تهنئ كل منتسبي التربية والتعليم في عدن بمناسبة عيد العمال

الأربعاء - 01 مايو 2024 - 09:25 م بتوقيت عدن

د. نوال جواد تهنئ كل منتسبي التربية والتعليم في عدن بمناسبة عيد العمال

عدن(عدن الغد)خاص:

بعثت د. نوال جواد سالم مدير مكتب التربية والتعليم بالعاصمة عدن برقية تهنئة إلى كل منتسبي التربية والتعليم بمحافظة عدن بمناسبة عيد العمال العالمي .

نص التهنئة

معلمو وقيادات وموظفو ومنتسبو التربية والتعليم بالعاصمة عدن بداية يسعدنا اننا نتوجه إليكم جميعًا بأسمى آيات التهاني، بمناسبة يوم العمال العالمي كمناسبة نجدد من خلالها العطاء بروح جديدة مليئة بالأمل والعمل .
مستلهمين من هذه الذكرى بث روح العمل والتعاون الهادف والمشترك في سبيل الارتقاء
والنجاح في شتى المجالات التعليمية والتربوية، وتأكيدنا على الحرص على تعزيز مكانة منتسبينا من خلال السعي والحرص على حقوقهم والارتقاء على تحقيق الآمال والطموحات التي تحفظ لهم و لأبنائهم العيش الكريم .

واننا إذ نؤكد لكم أن التحديات التي تواجة الميدان التربوي وكذلك ما تمر به بلادنا من ظروف صعبة وإستثنائية، ما كان لنا الصمود أمامها إلا بفضل الله وصلابة معدن منتسبيها وتكاثفهم في الشدائد.

أدعوكم كافة معلمو وقيادات وموظفو ومنتسبو التربية والتعليم بالعاصمة عدن لأن تبقى هاماتكم مرفوعة، وسواعدكم مشدودة لبذل المزيد من الإنجازات المختلفة، والتطوير والارتقاء بالعملية التربوية التعليمية لتكون شاهدة لكم عند الاجيال القادمة.

وأحثكم على تعزيز روح التعاون ومواصلة السير مع قوافل الإنجازات، والإهتمام بعنصر التأهيل والتدريب المستمر، وتجاوز كافة المعوقات التي تواجهكم بروح عالية، كون الاحتفال اليوم يعد من أجمل الأيام، والعمل على نشر الخير والمحبة والسلام، وتكريسها في الواقع العملي.

وأننا نعلم جميعا أنكم جوهر الطاقة في كل نجاح وتقدم وتطور، وأننا على يقين بإخلاصكم وعزيمتكم سنحقق النجاحات تلو النجاحات وسنعيد للعملية التربوية التعليمية بالعاصمة عدن مكانتها ويضعنا في مصاف أعلى الدول المتقدمة .

تحيةٌ وتهنئة من القلب لكل واحد منكم بدون استثناء وكل عام وأنتم بخير.
حفظ الله كوادرنا التعليمية والتربوية وخلد ذكراكم .

مدير مكتب التربية والتعليم بالعاصمة عدن
د. نوال جواد سالم
ليلة الأول من مايو 2024م