آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-10:07م

أخبار عدن


لجنة رواد كشافة عدن تعقد اجتماعها الدوري غدا الأربعاء

الثلاثاء - 30 أبريل 2024 - 10:21 م بتوقيت عدن

لجنة رواد كشافة عدن تعقد اجتماعها الدوري غدا الأربعاء

عدن(عدن الغد)خاص:

تعتزم لجنة رواد الكشافة والمرشدات في عدن عقد اجتماعها الدوري غدا الاربعاء الموافق 2024/5/1م في تمام الساعة الرابعة عصرا ، وذلك في مقر العشيرة الأولى للجوالة الكائن بمديرية المعلا .

هذا وقد صرح نائب رئيس لجنة رواد كشافة عدن الرائد الكشفي القائد أحمد حسين الجرموزي أن هذا الاجتماع يأتي بعد اجتماع اللجنة الاستثنائي الذي انعقد منذ اسبوعين والذي تمخض عن اختيار رئيسا للجنة ونائبا له واضافة ثلاثة من الرواد الى قوام اللجنة بينهم رائدة لتفعيل وتنشيط وتنظيم لجنة رواد الكشافة العدنية وذلك من أجل العمل بوتيرة عالية .

وأضاف أن الاجتماع سيناقش عدد من القضايا المهمة والملحة بحضور جميع اعضاء اللجنة ابرزها
مشروع خطة عمل اللجنة للفترة مايو _ديسمبر 2024 واقرارها ، وكذا مناقشة ودراسة التصورات الخاصة بالمخيم الكشفي الثاني لرواد كشافة عدن .

كما يتضمن جدول الاجتماع عدد من القضايا التنظيمية والتطويرية التي تهم رواد الكشافة العدنية ابرزها ترميم وتنظيم المقر الوحيد للكشافة العدنية وروادها (مقر الجوالة بالمعلا ) مع الجهة ذات العلاقة التي أبدت استعدادها للتعاون مشكورة .

الجدير ذكره هنا أن أجتماع لجنة رواد عدن سيعقد بحضور المفوض الدولي لرابطة رواد الكشافة والمرشدات الرائد الكشفي عبده ضياء سعيد والمفوض الإعلامي للرابطة كاتب هذا الخبر .


*من منصور عامر