آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-02:55ص

وفيات


أمين عام حزب جبهة التحرير "المصعبي" يعزي بوفاة الشخصية الوطنية اللواء أحمد مساعد حسين

الثلاثاء - 30 أبريل 2024 - 12:01 ص بتوقيت عدن

أمين عام حزب جبهة التحرير "المصعبي" يعزي بوفاة الشخصية الوطنية اللواء أحمد مساعد حسين

عدن (عدن الغد) خاص



بعث أمين عام حزب جبهة التحرير، القيادي الجنوبي المهندس علي المصعبي، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشخصية السياسية والعسكرية والاجتماعية البارزة، المغفور له بإذن الله، اللواء أحمد مساعد حسين، عضو مجلس الشورى والوزير والمحافظ الأسبق، الذي انتقل إلى جوار ربه يوم أمس في سلطنة عُمان، بعد مسيرة حافلة بالنضال والعطاء الوطني.

وأشاد المصعبي بمناقب الفقيد ومآثره الجليلة وأدواره الوطنية من خلال توليه العديد من المناصب السياسية والعسكرية، كان أبرزها محافظاً لمحافظة شبوة ورئيساً لجهاز أمن الدولة ووزيراً لشؤون المغتربين ووزيراً للنقل.

وأعرب المهندس المصعبي في برقيته التي بعثها إلى أولاد الفقيد الأخوة يوسف ومبارك ومالك وسقاف أحمد مساعد حسين وكافة آل لشطل المرازيق، عن خالص التعازي وعظيم المواساة، مشيراً إلى مشاطرتهم أحزانهم بمصابهم الجلل.

وأكد أن الوطن خسر برحيل اللواء أحمد مساعد حسين واحداً من خيرة أبنائه الذين كان لهم دور وطني بارز في كل مراحل النضال الوطني..

سائلاً المولى جل وعلا أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.