آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-07:44ص

أخبار عدن


تدشين دورة " جرافيك ديزاين" بشركة النفط فرع عدن

الإثنين - 29 أبريل 2024 - 06:44 م بتوقيت عدن

تدشين دورة " جرافيك ديزاين" بشركة النفط فرع عدن

عدن (عدن الغد) خاص


برعاية مدير عام شركة النفط اليمنية - فرع عدن الدكتور صالح الجريري ، دشنت صباح اليوم الإثنين في مركز التدريب والتأهيل دورة تدريبية جديدة بعنوان " جرافيك ديزاين" يأتي تنفيذها في إطار خطة إدارة الموارد البشرية للعام 2024م بحسب الاحتياج التدريبي وبالتنسيق مع مركز التدريب والتأهيل التابع للشركة.

وخلال وقائع الافتتاح القى الدكتور علي المسبحي ، مُدير مركز التدريب والتأهيل بكلمة رحب فيها بالحاضرين والمشاركين في الدورة ، موضحاً بان الهدف من الدورة يتمثل في اكساب موظفي الشركة ومنتسبيها من المشاركين في الدورة مختلف مهارات وأساليب التعامل مع أجهزة الحاسوب في مجال ( جرافيك ديزاين ) وبما يساهم في اكسابهم مهارة اجراء العديد من انواع التصاميم عبر برنامج الفوتوشوب وتصميم الشعارات والمطبوعات والرسوم التوضيحية بالاضافة لامكانية تصميم مختلف منتجات الشركة لتوصيلها الى الجمهور بصورة سهلة وجذابه بإستخدام العديد من الأساليب والطرق الحديثة في التصميم وبما يؤدي في نهاية الأمر الى الخروج بعمل فني يخدم نشاط الشركة باستخدام الحاسوب بطريقة احترافية وعلمية وبالتالي مواكبة التطورات المتلاحقة في مجال ( الجرافيك ) لإنشاء التصميمات من خلال نظرية الألوان وعناصر التصميم وتحرير الصور.

واشار د. المسبحي بان هذه الدورة تأتي في إطار مساهمة قيادة الشركة للنهوض بالعمل والارتقاء بمستوى الأداء العام للشركة وفي إطار خطة قيادة شركة النفط لتحديث العمل وفق أحدث الانظمة ووسائل العمل الحديثة والمتطورة.

واختتم المسبحي تصريحه لافتاً الى ان برنامج الدورة سيتم تنفيذها عبر ثلاثة أقسام رئيسية باستخدام برنامج اليستريتور illustrator ، وبرنامج الفوتوشوب photoshop ، وبرنامج انديزاين indesign .

يذكر بان الدورة التي تستهدف ( 10 ) متدرباً ومتدربة من مختلف أقسام وإدارات الشركة ، من المقرر استمرارها لمدة ( 80 ) ساعة.