آخر تحديث :الإثنين-17 يونيو 2024-03:16م

المهجر اليمني


التواصل الإنساني في ماليزيا تستقبل وفد مؤسسة سواعد الخير الإنسانية لمناقشة أوجه التعاون المشترك

الإثنين - 29 أبريل 2024 - 11:06 ص بتوقيت عدن

التواصل الإنساني في ماليزيا تستقبل وفد مؤسسة سواعد الخير الإنسانية لمناقشة أوجه التعاون المشترك

ماليزيا(عدن الغد)خاص:

استقبل التواصل الإنساني في ماليزيا وفداً مؤسسة سواعد الخير الإنسانية الذي تضمن د. علي الدويل ( رئيس مؤسسة سواعد الخير الإنسانية) والمهندس/ صخر فاروق محمد ( العلاقات العامة في المؤسسة ) والوفد المرافق لهم ..

وفي بداية اللقاء رحب د. علي معوضه المدير التنفيذي - التواصل الإنساني في ماليزيا بوفد سواعد الإنسانية في بلدهم الثاني دولة ماليزيا متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح الدائم.

حيث تعرفوا الزائرين على الرؤى والخطط الإستراتيجية التي تعمل عليها المؤسسة وأبرز البرامج المشاريع الإنسانية والتنموية التي نفذتها المؤسسة في الفترة المنصرمة؛ وتأتي هذه الزيارة تعميقاً للعلاقات والشراكات بين المؤسستين من خلال النهوض والرقي بالجوانب الإنسانية والتنموية في بلادنا..

من جانبه أعرب د. الدويل عن سعادته البالغة بزيارة التواصل الإنساني في دولة ماليزيا الشقيقة معرباً عن شكره للجهود المبذولة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة في جانب التعليم واتخاذ كافة السبل والوسائل التعليمية لتحقيق أهداف الرقي والتقدم والازدهار للطلاب والطالبات

وفي نهاية الزيارة شكر الوفد الزائر إدارة التواصل الإنساني على حفاوة الإستقبال متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح الدائم في مسيرتهم التنموية والتعليمية وتم منحهم درع الإنسانية في للجهود المبذولة في خدمة المجتمع والتعليم المستمر والصالح العام.