آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-12:13ص

أخبار المحافظات


رئيس تنفيذية شبوة يلتقي عدد من أعضاء القيادة المحلية بالمحافظة ومديرية الصعيد من أبناء منطقة المصينعة

الأحد - 28 أبريل 2024 - 09:54 م بتوقيت عدن

رئيس تنفيذية شبوة يلتقي عدد من أعضاء القيادة المحلية بالمحافظة ومديرية الصعيد من أبناء منطقة المصينعة

شبوة(عدن الغد)خاص:

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي لحمر علي لسود، اليوم الأحد، في مكتبة بمقر الهيئة بمدينة عتق، عددا من أعضاء القيادة المحلية بالمحافظة ومديرية الصعيد من أبناء منطقة المصينعة.

وخلال اللقاء رحب لحمر بالحاضرين جميعا، مستمعا من الأعضاء إلى أبرز الصعوبات والمعوقات والمشاكل التي تواجه سير العمل، مشددا على ضرورة بذل أعضاء القيادة المحلية بالمحافظة والمديرية جهودا مضاعفة لتحسين الأداء التنظيمي والمجتمعي، ورفع مستوى الأداء، وآليات العمل.

وأكد على معالجة جميع الاختلالات، وحلها في الإطار التنظيمي للمجلس، وفقا للوائح وآليات العمل وبإعادة هيكلة الهيئة التنفيذية بالمحافظة والمديريات من خلال الدفع بالكفاءات والقدرات الإبداعية من مختلف مناطق وقرى شبوة بعيدا عن العنصرية والمناطقية وإعطاء كل منطقة حقوقها.

وشهد اللقاء عددا من المداخلات والملاحظات من قبل المشاركين، حيث خرج اللقاء إلغاء الأعضاء تعليق العمل واستئنافه، بالإضافة إلى جملة من التوصيات والمقترحات التي من شأنها تعزيز جهود العمل نحو الأفضل.

من جانبهم، أعرب أعضاء القيادة المحلية بالمحافظة ومنطقة المصينعة ، عن تقديرهم لرئيس تنفيذية شبوة، بوضع الحلول المناسبة للاختلالات وتذليل الصعوبات التي من شأنها تدعم تعزيز عمل المجلس الانتقالي بالمحافظة.