آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-01:11ص

أخبار المحافظات


صندوق النظافة في لودر يدشن حملة نظافة واسعة لرفع المخلفات من شوارع المدينة

الأحد - 28 أبريل 2024 - 04:11 م بتوقيت عدن

صندوق النظافة في لودر يدشن حملة نظافة واسعة لرفع المخلفات من شوارع المدينة

لودر (عدن الغد) عارف احمد



*•* بتوجيهات من محافظ محافظة أبين اللواء ابوبكر حسين سالم وبدعم من صندوق النظافة بالمحافظة وبمتابعة حثيثة وعملية من قبل مدير عام لودر الأستاذ جمال صالح علعلة ، دشن صندوق النظافة وتحسين المدينة بلودر اليوم الأحد 28 أبريل 2024م حملة نظافة واسعة تشمل شوارع وأحياء عاصمة المديرية.

وتستهدف الحملة التي تستمر ثلاثة إزالة المخلفات ورفع أكوام القمامة المتراكمة من الشوارع العامة للمدينة من خلال استخدام شاحنات( قلابات) كبيرة وشيول وبما يسهم في إيجاد بيئة نظيفة ونموذجية .

*•* وخلال التدشين ألقى مدير عام لودر الأستاذ جمال صالح علعلة كلمة شكر في مستهلها محافظ أبين على إهتمامه بأوضاع المديرية ،ومدير صندوق المحافظة منصور وادي على دعمه لإنجاح حملة النظافة الواسعة في المديرية، مشيدا بالجهود الجبارة التي يبذلها مدير مكتب صندوق النظافة وتحسين المدينة بلودر الأخ سالم العود رغم قلة امكانيات الصندوق الذي يعاني من صعوبات ومشاكل كثيرة ورغم ذلك يعمل بوتيرة عالية وبكل تفاني وأخلاص.

وحث علعلة على استمرارية العمل وتعاون الجميع سلطة ومواطن لنظافة إحياء وشوارع المدينة لأن ذلك يعد جزء من ثقافة المواطن المدرك لأهمية النظافة وتبعاتها الصحية...مؤكدا بأن نظافة أي مجتمع تنبع من جهتين (المجتمع والجهات المعنية) فالمجتمع ممثل بالمواطنين ، والجهات المعنية ممثلة بصندوق النظافة وتحسين المدينة ، فلكل واحد منهما حقوق وعليه واجبات ، وعليهما الالتزام بذلك من أجل إيجاد مجتمع نظيف وبيئة نظيفة ونموذجية.

وقد لاقت حملة النظافة الواسعة استحسان وترحيب كبيرين من قبل أهالي المدينة ، وقدموا الشكر لمدير مكتب صندوق النظافة وتحسين المدينة العم سالم العود الذي يبذل جهودا جبارة في ظل غياب الإمكانات والدعم المستمر.

*•* حضر التدشين رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي لودر صالح أحمد مكسح، ومدير صندوق النظافة وتحسين المدينة لودر العم سالم العود.