آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-10:07ص

أخبار عدن


تنفيذي الشيخ عثمان يعقد اجتماعه الشهري ويناقش تقارير الأعمال الشهرية المُنجزة

الخميس - 25 أبريل 2024 - 05:35 م بتوقيت عدن

تنفيذي الشيخ عثمان يعقد اجتماعه الشهري ويناقش تقارير الأعمال الشهرية المُنجزة

عدن(عدن الغد)خاص:

عقد المكتب التنفيذي لمديرية الشيخ عثمان محافظة عدن صباح اليوم الخميس، اجتماعه الشهري الرابع في ديوان السلطة المحلية برئاسة الدكتور وسام معاوية مدير عام مديرية الشيخ عثمان ورئيس المجلس المحلي ورئيس المكتب التنفيذي للمديرية الذي استهل الاجتماع في العبارة الترحيبية للحاضرين من مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية ، مُشيرا بصورة سريعة ما تشهده عموم المديرية من انشطة متنوعة و مختلفة. مؤكدا في الصعيد ذاته على أهمية تلك الأنشطة في شتى المجالات الخدمية والتنموي .

وعقب قراءة محضر الاجتماع السابق من قبل
السكرتارية، وقف الاجتماع لمناقشة عدة تقارير أهمها التقرير المقدم من قبل مكتب الثقافة مع الأخذ بالملاحظات حوله حيث أقر الاجتماع بخطة إقامة نشاط ثقافي مميز للمديرية بالتنسيق مع التربية والخدمات واللجان المجتمعية .

والتقرير الاخر المقدم من قبل هيئة المصائد مع الأخذ بالملاحظات حوله ، حيث تمت إعطاء توجيهات بضرورة جلوس المالية والشئون القانونية مع إدارة المصائد لمعرفة استخراج الإيرادات المحلية في المصوغ القانوني والذي سيعود النفع للمديرية .

وعقب ذلك استمع الحاضرون إلى التقرير المقدم من مكتب السياحة مع الأخذ بالملاحظات بخصوص التعرفة الجمركية للفنادق والمطاعم السياحية ومتابعة المتخلفين الذين تقاعسو من تركيب نموذج النظام المالي .

وفي ختام الاجتماع استمع الحاضرون إلى التقرير المقدم من مكتب المالية مع الأخذ بالملاحظات حيث تم رفع الكشوفات المالية للمكاتب التنفيذية وكذا رفع تقرير مستوى الإيرادات الشهرية المقدم من المالية .

ومن جانبه اجتمع الدكتور وسام معاوية مدير المديرية بعد انتهائه من الاجتماع الشهري للمكاتب التنفيذية ، باعضاء نقابة النقل والمواصلات لمحافظة عدن ، وكان الغرض من الاجتماع بهم ترتيب عمل محطات النقل والمواصلات مع مكتب النقل بالمحافظة كما أقر بتفعيل فرزة محطة الهاشمي وعودتها مثل السابق كفرزة مميزة بالمديرية وكذلك ترتيب العمل العشوائي لمحصلي الإيرادات التابع للنقل بالتنسيق مع شرطة الشيخ عثمان ، حضر الاجتماع الإخوة من نقابة الخطوط الداخلية والخارجية ومدير النقل بالمديرية .


*من خالد مبروك غالب