آخر تحديث :الأحد-21 يوليه 2024-07:34م

شكاوى الناس


رئيس هيئة البريد يناشد بإيقاف محاولات "النجدة" الإستيلاء على بريد الحصب بتعز

الخميس - 25 أبريل 2024 - 02:29 م بتوقيت عدن

رئيس هيئة البريد يناشد بإيقاف محاولات "النجدة" الإستيلاء على بريد الحصب بتعز

تعز (عدن الغد) خاص



أوضح رئيس الهيئة العامة للبريد الأستاذ سامي البرطي، بأن فرع شرطة النجدة بمحافظة تعز يسعى للاستيلاء على بريد الحصب الذي يقع وسط أزدحام سكاني كبير، وذلك من خلال توجيهات بنقل قوات معسكر النجدة إلى المبنى التابع للهيئة

واستغرب "البرطي" من هذه المحاولات التي تتزامن مع تأكيد فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي بضرورة التعامل مع مؤسسات الدولة الرسمية من بنوك ومؤسسات وهيئات، بدلاً عن البنوك التجارية ودكاكين الصرافة.

وأشار إلى المطالبات المتكررة من قبل الهيئة بضرورة العمل على إخراج المولدات الكهربائية التي تتبع أحدى الشركات التجارية وإلزامها بكافة الترميمات والإصلاحات، وإزالة الاستحداثات، إلا أنها قوبلت بالرفض من قبل الجهات المعنية بتعز.

وأكد بأن هذه الخطوة هدفها إستمرار تعطيل مؤسسات الدولة لصالح القطاع الخاص.. مشيراً إلى أهمية العمل على تفعيل دور البريد (الريادي) في تقديم الخدمات المالية والبريدية لجميع المواطنين، بكل يسر وسهولة كونه منتشر في جميع أنحاء البلاد.

مشيراً إلى أن توجيهات فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي، بالتعامل حصراً وفقاً للدستور والقانون مع مؤسسات الدولة الرسمية، ومن يخالف ذلك سيعرض نفسه للمساءلة القانونية كونه خالف الدستور والقانون، إلا أن تلك التوجيهات لم تحظى بأي إهتمام.

وناشد "البرطي" رئيس وأعضاء مجلس القيادة ورئيس الوزراء ومحافظ تعز، التدخل العاجل لوضع حد لهذه التصرفات الغير مسؤولة والتي تهدف إلى تعطيل أداء عمل البريد لصالح دكاكين الصرافة والبنوك التجارية، مقابل حصول بعض المنتفعين وفاقدي الضمائر على عمولات كبيرة.