آخر تحديث :الثلاثاء-18 يونيو 2024-06:23ص

رياضة


الشخصية الرياضية والاجتماعية الشيخ اشرف هبيص يقدم دعم ملابس رياضية لنادي سيئون

الخميس - 25 أبريل 2024 - 09:38 ص بتوقيت عدن

الشخصية الرياضية والاجتماعية الشيخ اشرف هبيص  يقدم دعم ملابس رياضية لنادي سيئون

(عدن الغد)أحمد بزعل:

قدم الشخصية الرياضية والاجتماعية ولاعب كرة القدم بالنادي سابقٱ الشيخ / اشرف برك هبيص صاحب مكتب هبيص للخدمات العامة والتخليص الجمركي بمنفذ الوديعة اليمني دعماً رياضياً متمثل في تقديم ثلاثة طقم ملابس رياضية متكاملة لفريق الاول لكرة القدم بنادي سيئون الذي يستعد حاليا لخوض بطولة كأس حضرموت الثامنة في لعبة كرة القدم التي ستنطلق نهاية هذا الأسبوع .

ويعتبر هذا الدعم السخي ولا محدود لفريق كرة القدم بالنادي من قبل الشخصية الرياضية والاجتماعية الشيخ / اشرف هبيص كبير جداً في نفوس إدارة ولاعبي وانصار هذا النادي العريق الذي يعد الشيخ اشرف أحد أبن النادي وحمل شعاره وتمثيلية في العديد من البطولات على مستوى المحافظة وخارجها في نهاية التسعينيات .

وخلال حفل التسليم الذي أقيم بمقر النادي مساء يوم أمس الأول الاثنين بحضور أعضاء الهيئة الإدارية بالنادي عبر رئيس نادي سيئون الشيخ عيسى عوض الصيعري عن سعادته وشكرة باسمه وباسم إدارة ولاعبي وانصار هذا النادي بجزيل الشكر والامتنان لابن النادي الشيخ اشرف هبيص صاحب مكتب هبيص للخدمات العامة والتخليص الجمركي على هذه اللفتة الكريمة ودعمه السخي للنادي المتمثلة بتقديم ثلاثة اطقم ملابس رياضية متكاملة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي .. متمنيين له التوفيق والنجاح في مهامه العملية ودعمه المتواصل لفرق النادي بمختلف الآلعاب الرياضية .موجها الدعوه لرجال المال والاعمال والشركات والمصانع الاقتداء بمكتب هبيص في تقديم الدعم اللازم للأندية الرياضية المختلفة وخلق شراكات استراتيجية بين رؤوس الأموال والأندية الرياضية بما يسهم في تطوير الحركة الرياضية على مستوى مديريات الوادي والصحراء.

بدورة ابدا الشيخ اشرف هبيص استعادة وترحيبه باي تعاون بينه وبين إدارة النادي خلال الفترة القادمة بما يعود بالمنفعة لشباب هذا النادي العريق الذي يحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة على مستوى حضرموت خاصه واليمن عامة ويعد من أعرق الأندية الرياضية وله الشرف أن مثل هذا النادي في فترة سابقة .

حاثا إدارة النادي على بذل المزيد من الجهد في عملها لخدمة شباب هذا النادي وعوده فرق النادي إلى موقعها التي كانت عليه في السابق بين أندية الكبار .