آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-10:57م

أخبار عدن


بحيبح والبيشي يستقبلان القائم بأعمال السفارة الصينية لدى بلادنا ويقومان بجولة ميدانية لمستشفى الصين بصيرة

الأربعاء - 24 أبريل 2024 - 10:46 م بتوقيت عدن

بحيبح والبيشي يستقبلان القائم بأعمال السفارة الصينية لدى بلادنا ويقومان بجولة ميدانية لمستشفى الصين بصيرة

عدن(عدن الغد)خاص:

أستقبل معالي وزير الصحة العامة والسكان أ.د. محمد قاسم بحيبح ومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن أ.د.احمد مثنى البيشي اليوم الأربعاء الموافق 24 ابريل 2024 في العاصمة عدن سعادة تشاو تشينغ القائم بأعمال السفارة الصينية لدى اليمن ،و الوفد المرافق له ، وقاما في زيارة ميدانية تفقدية لمركز الطوارئ التوليدية ( مستشفى الصين سابقآ) في مديرية صيرة بالعاصمة عدن.

وخلال الزيارة التفقدية طاف بحيبح و البيشي و القائم بأعمال السفارة الصينية والوفد المرافق له ، في كافة أقسام المستشفى ، واطلعا على ما يقدمه من خدمات صحية ، مشيراً إلى التحديات والصعوبات التي تواجه المستشفى . في تقديم الخدمة الصحية ، التي تغطي شريحة كبيرة من المواطنين.

ودعا الوزير بحيبح، الصين إلى أن تتبنى إعادة التأهيل للمستشفى ليعمل على تخفيف الضغط على المرافق الصحية بعدن، واعطاء الأولوية لإنشاء قسم خاص يعنى بالأطفال المرضى ذوي الاحتياجات الخاصة ومرضى التوحد

ومن جانبه عبر القائم بأعمال السفارة الصينية لدى بلادنا عن سعادته بزيارة مركز الطوارئ التوليدية بكريتر مستشفى الصين مؤكداً دعم حكومة بلاده في تعزيز ومساندة القطاع الصحي نحو الأفضل.

ومن جانبهم ثمن بحيبح و البيشي بدور وجهود جمهورية الصين الصديقة ،بدعم ومساندة القطاع الصحي ،في النهوض والارتقاء بالواقع الخدمي و الصحي ، مشيراً إلى العلاقات التاريخية المتينة التي تجمع بلادنا بجمهورية الصين الشعبية الصديقة، وبين الشعبين الصديقين.

رافق الزيارة وكيل وزارة الصحة لقطاع السكان الدكتور سالم الشبحي ، ومساعد وكيل وزارة الصحة لقطاع السكان الدكتور عبدالرقيب الحيدري ، نائب مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور طارق الشعبي ، ومدير مكتب الصحة مديرية صيرة الدكتورة اماني عمبر ، ومدير مركز الطوارئ التوليدية ( مستشفى الصين سابقاً) الدكتورة ندى يوسف خان .


*من محمد المحمدي