آخر تحديث :الأربعاء-22 مايو 2024-02:11م

أخبار المحافظات


عضو لجنة الأسرة والطفل بالمجلس الاستشاري وجدان ماسك تثمن تكريمها من قبل دائرة المرأة بالأمانة العامة بدرع العطاء.

الثلاثاء - 23 أبريل 2024 - 09:02 م بتوقيت عدن

عضو لجنة الأسرة والطفل بالمجلس الاستشاري وجدان ماسك تثمن تكريمها من قبل دائرة المرأة بالأمانة العامة بدرع العطاء.

ابين (عدن الغد) خاص

ثمنت الأستاذة وجدان ماسك عضو لجنة الأسرة والطفل بالمجلس الاستشاري الجنوبي تكريمها من قبل الأستاذة ياسمين مساعد رئيس دائرة المرأة والطفل بالأمانة العامة يوم أمس الاثنين بدرع العطاء.

وأشارت ماسك إلى أهمية التكريم الذي استهدف مديري إدارات المرأة والطفل بالهيئات التنفيذية للمجلس الانتقالي بمحافظات الجنوب.

وعبرت الأستاذة وجدان ماسك عن فخرها واعتزاها بهذا التكريم الذي أتى بعد مايقارب فترة 6 سنوات من العطاء خلال توليها إدارة المرأة والطفل بانتقالي محافظة أبين

واكدت ماسك حرصها خلال الفترة الماضية على تعزيز وحضور دور المرأة في المحافظة من خلال اشهار وتأسيس اللجان المحلية للقطاع النسائي في المديريات وخلق مساحة تواصل مع منظمات المجتمع المدني والقطاع التربوي والتعليمي بهدف تحفيز الفتاة على ممارسة التعليم ، وفتح فصول محو الأمية ، وإقامة الدورات التدريبية لرفع مستوى الوعي الثقافي وتعزيز وبناء قدرات المرأة.

وحيت ماسك كافة القيادات التي تعاقبت على رئاسة المجلس الانتقالي بالمحافظة والقيادة الحالية ممثلة بالاستاذ حسن منصر غيثان رئيس الهيئة التنفيذية والتي كان لهم الدور الأكبر في دعم ومساندة إدارة المرأة والطفل بالمحافظة والنجاح الذي وصلت إليه من خلال الأنشطة والفعاليات والبرامج الهادفة وكذا تكريمها لكوكبة كبيرة من النساء المناضلات والرائدات في العمل السياسي والثقافي والمبرزات في الحقل التربوي والتعليمي.