آخر تحديث :الأربعاء-22 مايو 2024-01:59م

أخبار المحافظات


فريق مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات يناقش مع مدير أمن مودية التعاون المشترك في مكافحة المخدرات

الثلاثاء - 23 أبريل 2024 - 08:56 م بتوقيت عدن

فريق مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات يناقش مع مدير أمن مودية التعاون المشترك في مكافحة المخدرات

مودية (عدن الغد) خاص



في إطار جهود مكافحة المخدرات وتوعية المجتمع بأخطارها، قام فريق مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات بزيارة الأخ العقيد حسين مسعود الوليدي مدير إدارة أمن مديرية مودية.

وجاءت هذه الزيارة بهدف تعزيز التعاون وتبادل المعرفة بين مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات وإدارة أمن المديرية لحماية شبابنا من هذا الخطر الذي يهدد مجتمعنا.

خلال الزيارة، قابل فريق التوعية برئاسة مدير المركز أ/ الحمزة علي ، العقيد حسين مسعود الوليدي، مدير أمن المديرية. وقدّموا التهاني له على تعيينه مديرًا لادارة أمن المديرية، واستقبلهم بحرارة وترحيب كبيرين.

وجدّد الأخ مدير أمن المديرية شكره لهم على هذه الزيارة المهمة، معبرًا عن تقديره لجهودهم في مجال التوعية من خطر المخدرات.

وتطرق الأستاذ الحمزة بشرح عمل المركز وأنشطته في المديرية، بهدف إطلاع مدير أمن المديرية على أهمية ونجاحات المركز في مجال التوعية. وأكدوا أن هذا العمل ليس مجرد واجب، بل هو مسؤولية إنسانية نحو مجتمعنا وحماية شبابنا من هذه الآفة الخطيرة. وأعرب عن استعداده لمواصلة العمل والتعاون مع الأمن للتصدي لهذا الخطر الذي يهدد شبابنا.

بدوره، أعرب مدير الأمن عن تقديره لهذه المهمة الإنسانية وأهميتها في حماية المجتمع وأكد استعداد الأمن للوقوف إلى جانب فريق التوعية وتقديم الدعم اللازم كما أبدى استعداده لفتح مكتبه لهم في أي وقت، بهدف تسهيل التنسيق وتعزيز التعاون المشترك. وأكد الأخ الحمزة بدور استمرارية المركز بالتنسيق والتعاون بين الطرفين بمشيئة الله.

في ختام هذا المقال، نجدد الشكر والتقدير لفريق مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات ولزيارتهم المهمة لمدير إدارة أمن المديرية.

إن هذا التعاون المستدام والتنسيق بين الجهات المعنية يعكس رغبتهم المشتركة في حماية شبابنا ومجتمعنا من آفة المخدرات. نأمل أن يتواصل هذا العمل المثمر وأن يكون له تأثير إيجابي في خلق وعي وتوعية حول هذه المشكلة الخطيرة.

في النهاية، يجب علينا أن نشكر ونقدر جهود فريق مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات ومدير أمن المديرية على جهودهم المبذولة في حماية مجتمعنا.

كتب : حسن أحمد رجب
رئيس قسم إعلام مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات فرع أبين